كيف ضحى جريزمان بنصف راتبه من أجل برشلونة؟

كورة بلس [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير إسبانية تضحية الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد المعار من برشلونة، في عام 2019 للانتقال إلى الفريق الكتالوني وتحقيق حلمه.

قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إن جريزمان ضحى بنصف راتبه تقريبا عندما قرر الانتقال من أتلتيكو مدريد إلى صفوف برشلونة حيث كان راتب اللاعب في أتلتيكو 20 مليون يورو سنويا خالي من الضرائب، أي أنه سيحصد 100 مليون يورو في 5 سنوات مع أتلتيكو.

وأشارت الصحيفة إلى أن عقد جريزمان مع برشلونة بلغ 98 مليون يورو كقيمة ثابتة، فضلا عن 74 مليون يورو كمتغيرات قبل الضرائب، وحصل اللاعب مع برشلونة على 46.5 مليونا في موسمين، لذلك كان سيضمن جريزمان 40 مليون يورو صاف إذا استمر مع أتلتيكو مدريد لمدة موسمين.

ناصر الخليفي: احتفال ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا الأخير كان غريبًا

نادال ينسحب من بطولة كأس لافر للتنس عقب اعتزال فيدرر

وأكدت الصحيفة أن حلم جريزمان كان دوما يكمن في الانتقال إلى برشلونة وبالتالي ضحى بنصف راتبه من أجل الانتقال إلى صفوف الفريق الكتالوني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق