6 إصابات تضرب برشلونة قبل أيام من الكلاسيكو

كورة بلس [1] 0 تعليق 12 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تعرض 6 من لاعبي فريق برشلونة الإسباني للإصابة خلال فترة التوقف الدولي الذي تشهدها معظم دوريات العالم،وشارك لاعبي الفريق الكتالوني مع منتخباتهم الوطنية سواء في دوري الامم الأوروبية أو المباريات الودية استعدادًا لكأس العالم.

ولم يأتي التوقف الدولي لصالح فريق برشلونة الإسباني حيث تعرض 6 من لاعبي الفريق الاساسيين للإصابة بمختلف الشدة قبل عودة الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

نستعرض خلال التقرير التالي إصابات فريق برشلونة الإسباني خلال التوقف الدولي:

لاعب خط الوسط الهولندي فيرنكي دي يونج:

أعلن نادي برشلونة الإسباني تفاصيل إصابة دي يونج خلال مباراة منتخب هولندا أمام منتخب بولندا في دوري الأمم الأوروبية وكشفت التقارير الطبية تعرض اللاعب لتمدد في وتر الفخذ الأيسر، ولم يتم تحديد فترة الغياب.

اللاعب الهولندي ممفيش ديباي 

أصدر نادي برشلونة الإسباني بيانًا عبر موقعه الرسمي أوضح خلاله تفاصيل إصابة لاعب خط وسط الفريق ممفيس ديباي حيث تعرض اللاعب لإصابة في العضلة ذات الرأسين في فخذه الأيسر.

اللاعب الفرنسي جول كوندي 

تعرض كوندي لإصابة إثر مشاركته مع منتخب بلاده فرنسا أمام النمسا، ليلة الخميس في منافسات دوري الأمم الأوروبية وأعلن برشلونة تشخيص إصابة كوندي بعد عودته وخضوعه لفحص طبي، واتضح إصابته في العضلة ذات الرأسين للفخذ الأيسر

ومن المتوقع أن يستمر غيابه لمدة 4 اسابيع وهناك احتمالية أن يلحق بمباراة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا المقرر لها 26 أكتوبر المقبل .

اللاعب الإسباني هيكتور بيليرين

أعلن نادي برشلونة الإسباني، عن إصابة هيكتور بيليرين، ظهير أيمن الفريق وكتب الحساب الرسمي لنادي برشلونة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر :" هيكتور بيليرين لاحظ بعض الانزعاج في نعل ساقه اليسرى خلال تدريب اليوم".

وأضاف حساب برشلونة:" سيخضع بيليرين لمزيد من الاختبارات الطبية غدًا لتحديد حجم الإصابه

اللاعب الأوروجواني أراوخوا

تعرض المدافع الأورجواني أراوخوا لإصابة أثناء مباراة منتخب بلاده أمام منتخب إيران استعدادًا لبطولة كأس العالم ولم يستغرق سوى خمس دقائق ليخرج من الملعب مصابًا 
وأعلن نادي برشلونة الإسباني تشخيص إصابة أراخو بحدوث خلل في وتر العضلة الطويلة المقربة في الساق اليمنى.

اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي 

عانى ديمبلي من بعض الانزعاجات فى ربلة الساق إثر مشاركته في مباراة فرنسا السابقة أمام النمسا في بطولة الأمم الأوروبية وسيخضع للفحوصات الطبية من أجل تحديد حجم الإصابة ومدة الغياب 

ويستأنف فريق برشلونة الإسباني الدووري الإسباني يوم 1 من شهر أكتوبر المقبل امام فريق ريال مايوركا في الجولة السابعة من الليجا.

وستعد العديد من المباريات القوية بعد ذلك أبرزها كلاسيكو الأرض أمام غريمه التقليدي فريق ريال مدريد في الدوري الإسباني يوم 16 من شهر أكتوبر المقبل بالإضافة إلى استئناف بطولة دوري أبطال اوروبا أمام انتر ميلان يوم 4 أكتوبر .

ويحتل فريق برشلونة المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 16 نقطة من 6 مباريات خاضها الفريق 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق