مانشستر سيتي يدين برشلونة بـ 46 مليون إسترليني

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يعاني نادي برشلونة في السنوات الأخيرة من أزمة اقتصادية كبيرة، أثرت بشكل كبير على تعاقدات النادي الإسباني وأغرقته بالديون.

وأشار راديو كاتالونيا اليوم، أن نادي برشلونة مازال مديون لنادي مانشستر سيتي بـ 46 مليون إسترليني، وذلك نتيجة لصفقة الجناح الإسباني فيران ترويس.

وقام برشلونة في الصيف الماضي فيما يسمى بالرافعات الاقتصادية، والتي تعني بيع بعض من أصول النادي لعدد من السنوات، وذلك من أجل حصد أموال تمكنه من دفع ديونه في الفترة الحالية.

ولكن على الرغم من ذلك وتواجد الأموال، إلا أن برشلونة لم يقم بتسديد صفقة فيران توريس بالكامل حتى الآن، والتي تبلغ قيمتها 48 مليون إسترليني, يوبج على النادي الإسباني دفع 46 مليون إسترليني للسيتي خلال السنوات القليلة المقبلة.

برشلونة قام بالتعاقد مع عدة صفقات خلال الفترة الحالية وقبل انطلاق الموسم، من ضمنهما الثلاثي روبرت ليفاندوفسكي ورافينيا وجوليس كوندي.

وانتقل فيران توريس إلى صفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وقام برشلونة بوضع شرط جزائي في عقده يصل إلى مليار يورو.

يذكر أن فيران توريس لم يشارك بشكل منتظم مع برشلونة في الموسم الحالي، حيث شارك في خمس مباريات فقط معظمهم كبديل، ولم يتمكن من إحراز أو صناعة أي هدف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق