أنشيلوتي: بنزيما سيبدأ أمام أوساسونا

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، على عودة الفرنسي كريم بنزيما، للتشكيل الأساسي للفريق في مواجهة أوساسونا الأحد، في إطار مباريات الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

أنشيلوتي كان قد تحدث في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، حيث قال: "نحن متحمسون لأن يكون لدينا فريق قوي، وسيظهر الجميع التزامهم خلال الفترة المقبلة". 

وأضاف: "بنزيما سيكون أساسي غداً، وهو في حالة جيدة للغاية، سيبدأ المباراة غداً، حالته البدنية جيدة جداً وأراه جيداً".

واستطرد قائلًا: "جدول المباريات مضغوط للغاية وهناك العديد من المباريات ويتعين على الرابطة والمؤسسات الأخرى أن تعمل معاً لإصلاح ذلك".

وعن حالة الكرواتي لوكا مودريتش قال أنشيلوتي: "سيبدأ التدريب يوم الإثنين، وإذا لم يكن جاهزًا لمواجهة شاختار دونيتسك في دوري أبطال أوروبا، سوف يلعب المباراة المقبلة في الليجا".

وعن توقعاته لحالة الفريق بعد كأس العالم، قال أنشيلوتي: "نحن نفكر في كيفية التعامل مع وضع اللاعبين عند عودتهم، قد نضطر إلى الراحة حتى منتصف يناير واللعب مع أولئك الذين يبقون هنا، علينا أن نمنحهم عشرة أيام راحة بعد كأس العالم، هذا مهم للغاية".

وعن الاستعداد للكلاسيكو أمام برشلونة قال: "نعتقد أن الكلاسيكو لا يزال بعيداً، يوم غد لدينا مباراة مهمة ثم لدينا مباراة أخرى يوم الأربعاء. ليس لدينا الوقت للتفكير كثيراً في الكلاسيكو، لا يزال هناك وقت، لكن الهدف بالتأكيد هو الفوز، لا يمكنك اختيار أشياء كثيرة، عليك الفوز فقط".

ريال مدريد يدخل مباراة أوساسونا وهو متصدر للدوري الإسباني بالعلامة الكاملة برصيد 18 نقطة، بعد أن حقق الفوز في الست مباريات التي خاضها في البطولة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق