حلول ليفاندوفسكي تنقذ برشلونة من فخ مايوركا!

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف
حلول ليفاندوفسكي تنقذ برشلونة من فخ مايوركا!
علي رفعت
10:50 م غرينتش+2 1‏/10‏/2022
روبرت ليفاندوفسكي يضمن ثلاث نقاط جديدة لبرشلونة في الدوري الإسباني.

حقق برشلونة الفوز على نظيره ريال مايوركا بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما ضمن لقاءات الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

سيطر برشلونة بشكل سلبي على مجريات الشوط الأول حتى جاءت المرواغة من أنسو فاتي في الدقيقة الـ 20 حيث مر ولعب الكرة لروبرت ليفاندوفسكي الذي فتح المساحة لنفسه وسدد بمهارة معلنًا تقدم الضيوف.

كاد ليفاندوفسكي أن يضيف الهدف الثاني بعدها لحظات بعدما وصلت له كرة متقنة من سيرجيو بوسكيتس، لكنه لعب الكرة بسهولة في يد الحارس.

شهد الشوط الأول بعض التوتر في نهايته بسبب خطأ غير محتسب لنادي برشلونة تلاه تدخل عنيف من جيرارد بيكيه حصل بسببه على بطاقة صفراء لكن الحكم نجح في تهدئة الأمور واستئناف اللعب.

في الشوط الثاني كان برشلونة يسيطر على الكرة بشكل أكبر نسبيًا من الشوط الأول، رغم أن محاولات مايوركا على المرمى كانت أكثر خطورة.

غابت تسديدات برشلونة على المرمى تمامًا في الشوط الثاني باستثناء كرة من سيرجي روبيرتو تصدى لها الحارس في الدقيقة قبل الأخيرة كما وصل نيكو جونزاليس إلى منطقة الجزاء في شبه انفراد فضل فيه أن يمرر الكرة للبديل رافينيا لكنها لم تصله.

بهذه النتيجة يعود برشلونة إلى صدارة ترتيب الدوري الإسباني بشكل مؤقت برصيد 19 نقطة في انتظار نتيجة ريال مدريد ضد نظيره أوساسونا مساء الأحد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق