جدول مباريات اليوم.. ختام منافسات الأسبوع في إنجلترا وإيطاليا وإسبانيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يشهد جدول مباريات اليوم اليوم الإثنين 3 أكتوبر 2022، إقامة عدد من المباريات الهامة في المسابقات والبطولات المحلية والعاليمة العربية، وعلى رأسها منافسات الدوري الإنجليزي الذي عاد لاستئناف مبارياته مع الدوريات الخمس الكبرى، عقب انتهاء فترة التوقف الدولي.

وتستمر عجلة كرة القدم في الدوران اليوم الإثنين 3 أكتوبر 2022، منذ انتهاء فترة التوقف الدولي في هذا الشهر، بسبب ارتباطات الاتحاد الدولي لكرة القدم بإقامة المناسبات المختلفة له، حيث يعد هذا التوقف هو الأول استعدادًا لانطلاق بطولة كأس العالم.

وتنطلق بطولة كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022"، في شهر نوفمبر المقبل، وتستعد المنتخبات المشاركة في المسابقة الأكبر لخوض منافساتها بلعب المباريات الودية، بجانب استكمال الاتحادات القارية لمباريات المنافسات المختلفة لها، مثل تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

جدول مباريات اليوم والقنوات الناقلة وملعب اللقاء والمعلق الرياضي، تقرير شامل عن أبرز المواجهات التي تجمع الأندية في مختلف دوريات العالم، من موقع "كورة بلس" ينشر يوميًا.

ويختتم الإثنين مباريات الجولة التاسعة من منافسات موسم 2022-23 في الدوري الإنجليزي بإقامة مباراة واحدة، حيث يحل نوتنجهام فورست ضيفًا على ليستر سيتي.

وفي الدوري الإسباني تقام مباراة واحدة أيضًا تجمع بين رايو فاييكانو وإلتشي، وفي الدوري الإيطالي يلتقي هيلاس فيرونا بنظيره أودينيزي.

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية مباريات اليوم الأحد.. مانشستر سيتي يلاحق الصدارة

ترتيب الدوري السعودي اليوم بعد سقوط الهلال وتعادل النصر أمام الاتحاد

تشكيل ريال مدريد لمواجهة أوساسونا بالدوري.. ثلاثي مرعب في الهجوم

ويستعرض موقع "koraplus"، عبر التقرير التالي، أبرز مباريات اليوم الإثنين 3 أكتوبر 2022، والقنوات الناقلة.

جدول مباريات اليوم الإثنين 3 أكتوبر 2022

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي لكرة القدم والقناة الناقلة

ليستر سيتي ضد نوتينجهام فورست، تنطلق في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، وبتعليق عامر الخوذيري، ضمن لقاءات الأسبوع الـ 9 من بريميرليج، وتلعب على ملعب "كينج باور".

مواعيد مباريات الدوري الإسباني لكرة القدم والقناة الناقلة

رايو فاييكانو ضد إلتشي، تنطلق في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قناة beIN Sports Connect، وتلعب ضمن الجولة السابعة من الليجا، وعلى ملعب "تيريزا ريفيرو".

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقناة الناقلة

هيلاس فيرونا ضد أودينيزي في لقاء الجولة الثامنة وتقام على ملعب "مارك أنتونيو بينتجودي"، وتنطلق في تمام الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر AD SPORTS Premium 1، وبتعليق محمد حسين أضرضور.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق