لاعب ريال مدريد يقترب من الرحيل والانضمام لريال بيتس

كورة بلس [1] 0 تعليق 87 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أوضحت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، موقف نادي ريال مدريد من تجديد عقد اللاعب داني سيبايوس، لاعب الفريق الأول، والرحيل عن القلعة الملكية مع نهاية موسم (2022 -2023).

انضم داني سيبايوس، إلى ريال مدريد في صيف 2017، قادمًا من ريال بيتس، ويرتبط اللاعب بعقد مع الميرنجي حتى 30 يونيو 2023.

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن إدارة نادي ريال مدريد، ليس لديها أي نية لتقديم عرض للتجديد إلى داني سيبايوس، 26 عامًا، أحد لاعبي كرة القدم الثمانية الذين ينتهي عقدهم بنهاية هذا الموسم، إلى جانب لونين وناتشو وكروس ومودريتش وبنزيما وماركو أسينسيو وماريانو.

أشار التقرير إلى أن داني سيبايوس، في العام الأخير من عقده مع ريال مدريد وإذا لم يجدده، فقد تتحقق رغبته في العودة إلى ريال بيتيس في صفقة انتقال حر، ونادي بيتس يرغب في ضم اللاعب ومنحه المزيد من الوقت للمشاركة.

داني سيبايوس، ظهر مرة أخرى مع ريال مدريد ضد أوساسونا أمس الأحد، كما فعل في المباراة السابقة على أرضه ضد مايوركا، لكنه قدم أداءً خفيًا، واستبدل كامافينجا بعد 53 دقيقة بعد تلقيه بطاقة صفراء.

أقرأ ايضًا:

أنشيلوتي يحسم مستقبله مع ريال مدريد

ساديو ماني يكشف صعوبات البداية مع بايرن ميونخ

يستعد ريال مدريد لمواجهة شاختار دونيتسك الأوكراني، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، مساء الأربعاء المقبل، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

يتواجد ريال مدريد في المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا، بجوار كلًا من شاختار دونيتسك الأوكراني وسيلتك ولايبزيج.

يحتل ريال مدريد صدارة المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، في المقابل يأتي شاختار في الترتيب الثاني برصيد 4 نقاط، من بعده سيلتك بدون نقطة، ولايبزيج يتذيل المجموعة بدون نقاط.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق