تشافي: كل من إنتر وبرشلونة يعانيان من إصابات.. وسنقاتل من أجل المركز الثاني

كورة بلس [1] 0 تعليق 40 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة عن مباراة فريقه أمام إنتر ميلان غدٍ الثلاثاء ضمن منافسات دوري أبطال أورووبا.

وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لن نغير نظامنا ضد الإنتر، نسعى دائمًا للهيمنة ويمكننا أن نفعل ذلك من خلال دفاع ثلاثي أو مع أظهره؛ نحن نتكيف لتقوية منهجيتنا. سنحاول للدفاع بشكل جيد والهجوم بشكل أفضل لأنها مباراة مهمة للغاية".

وأضاف: " يبدو أننا سنقاتل من أجل المركز الثاني في المجموعة ضد إنتر ميلان خسرنا أمام بايرن ميونيخ ولدينا فكرة أننا لا نستطيع أن نفشل".

وعن لعب مباراتين متتاليتين ضد إنتر قال: "هذا ليس مهماً بالنسبة لي. نريد أن نذهب بعيداً في البطولة. نريد أن نظهر أننا قادرون على المنافسة. لقد فعلنا ذلك في ميونيخ ونريد أن نفعل ذلك ضد إنتر هنا وفي كامب نو".

وأشار: "الآن لا يهم إذا كنا نلعب على أرضنا أو خارج أرضنا في دوري أبطال أوروبا. مع القاعدة السابقة يمكنك التكهن. التغيير إيجابي لكرة القدم".

وعن الإصابات قال: "كل من إنتر وبرشلونة يعانيان من إصابات. أود أن أسلط الضوء على تحركات إنتر بطريقة تلقائية. ضد روما كانوا يستحقون الفوز. أود أيضاً أن أسلط الضوء على دفاعهم فهم أقوياء للغاية وسيكون الفوز صعباً للغاية".

وعن وجود الإنتر بلحظة سيئة قال: "هذا ليس بالأمر المهم بالنسبة لي. لقد لعبت العديد من المباريات التي كنا مرشحين فيها وقدمنا أداء سيئاً. الإنتر لديه نظام مختلف جداً مقارنة بالفرق التي لعبناها هذا الموسم. الإنتر يلعب بمهاجمين وهو أمر غير معتاد في الدوري الإسباني".

وعن أعتزال هيجواين: "لطالما أحببت هيجواين. لقد عانيت ضده عندما لعب لريال مدريد. لقد كان نموذجاً يحتذى به. كان دائماً محترماً ولديه مسيرة رائعة. إنه لاعب كان مهماً جداً".
 
وعن ليونيل ميسي قال: "أتمنى لميسي الأفضل، إنه صديقي ولكن هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن ذلك. دعه يستمتع بباريس وسنرى".

وأضاف: "أعتقد أن دوري الأبطال أكثر تعقيداً لأن أي تفاصيل تجعلك تغادر. أعتقد أن ليو هو الذي قال إن أفضل فريق لا يفوز دائماً وهذا هو الحال، يا ليو دعنا نرى ما يحدث لكن هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن ليو، فنحن نحبه كثيراً ولكننا لا نقدم له معروفاً إذا تحدثنا عنه".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق