موعد مباراة أوساسونا وبرشلونة في بطولة الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستضيف فريق أوساسونا نظيره برشلونة في الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى على ملعب آل سادار، اليوم الثلاثاء 8 نوفمبر 2022.

فريق أوساسونا فاز على سيلتا فيجو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت في الجولة الـ 13، وسجل لأوساسونا إزكويل أفيلا في الدقيقتين 8 و28 وأياجو أسباس سجل لسيلتا في الدقيقة 19.

ترتيب الدوري الإسباني.. برشلونة يحافظ على الصدارة بعد خسارة ريال مدريد

أما برشلونة ففاز في المباراة الماضية على ألميريا بهدفين نظيفين سجلهما عثمان ديمبلي في الدقيقة 48 وفرينكي دي يونج فسجل في الدقيقة 62.

بالنظر إلى التاريخ فكانت آخر مباراة جمعت بين برشلونة وأوساسونا فانتهت بفوز "البلوجرانا" بنتيجة 4-0، وسجل فيران توريس في الدقيقتين 14 و21 وبيير إيمريك أوباميانج في الدقيقة 27 وريكي بويج في الدقيقة 75.

قبل المباراة يدخل برشلونة المباراة في الصدارة برصيد 34 نقطة، أما أوساسونا فيأتي في المركز الخامس بالترتيب برصيد 23 نقطة.

نقدم إليكم تفاصيل مباراة أوساسونا وبرشلونة في بطولة الدوري الإسباني

موعد مباراة أوساسونا وبرشلونة في بطولة الدوري الإسباني

تقام مباراة أوساسونا وبرشلونة في بطولة الدوري الإسباني في تمام الساعة 22:30 بتوقيت القاهرة و23:30 بتوقيت مكة المكرمة و20:30 بتوقيت جرينتش.

ملعب مباراة أوساسونا وبرشلونة في بطولة الدوري الإسباني

تقام مباراة أوساسونا وبرشلونة في بطولة الدوري الإسباني على ملعب آل سادار.

القنوات الناقلة لمباراة أوساسونا وبرشلونة في بطولة الدوري الإسباني

تذاع مباراة أوساسونا وبرشلونة في بطولة الدوري الإسباني عبر beIN Sports 1 HD Premium وITV 4 وSuperSport HD 2 alb.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق