ماذا قالت الصحف الإسبانية عن هزيمة الريال أمام رايو فاليكانو؟

كورة بلس [1] 0 تعليق 44 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - خسر فريق ريال مدريد من رايو فاليكانو أمس بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال منافسات الدوري الإسباني هذا الموسم ليفشل الملكي في استعادة الصدارة من برشلونة، والذي سيواجه أوساسونا مساء اليوم وبإمكانه زيادة فارق النقاط.

وعلقت الصحف الإسبانية على خسارة ريال مدريد لمواجهة رايو فاليكانو، حيث قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن العملاق كان رايو فاليكانو وليس ريال مدريد، والذي خسر لأول مرة في الدوري هذا الموسم.

صحيفة آس الإسبانية قالت إن ريال مدريد يفقد الصدارة، حيث أن رايو فاليكانو هو الذي كان متحمسا ضد ريال مدريد الذي قدم أسوأ مبارياته وتخلى عن صدارة الدوري الإسباني.

4935e87e7c.jpg

وسلطت الصحيفة الإسبانية الضوء على تصريحات كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الذي قال عقب الهزيمة: "نحن نفتقر إلى الكثافة" 

صحيفة "سبورت" الإسبانية قالت إن برشلونة يُمكنه استغلال فرصة تعثر الريال قبل منافسات كأس العالم من أجل زيادة فارق النقاط بين الفريقين في ترتيب الليجا.

%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9%20%D8%A2%

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أشارت إلى أن معظم لاعبي ريال مدريد الدوليين منشغلين بكأس العالم 2022، الأمر الذي أثر عليهم سلبا خلال منافسات الليجا وهذه فرصة كبيرة لبرشلونة من أجل زيادة فارق النقاط والابتعاد بصدارة ترتيب الدوري الإسباني من خلال الفوز على أوساسونا مساء اليوم ضمن منافسات الدوري الإسباني هذا الموسم.

ساديو ماني يخبر أصدقائه بافتقاد ليفربول

توفى في أرض الملعب.. أزمة قلبية تنهي حياة لاعب منتخب الأردن لكرة اليد "صور"

ليفربول يبلغ يورجن كلوب بعرض النادي للبيع ومستقبل غامض للمدرب (تقارير)

يسعى برشلونة بقيادة تشافي هيرنانديز للظهور بشكل مميز خلال مواجهة اليوم وحصد الثلاث نقاط من أجل الابتعاد بصدارة جدول ترتيب الليجا.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق