تألق يضر ريال مدريد .. مستوى بيلينجهام في كأس العالم يثير مخاوف الملكي!

GOAL [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

يعد جود بيلينجهام نجم بوروسيا دورتموند الألماني ومنتخب إنجلترا أحد الأهداف الرئيسية بالنسبة إلى نادي ريال مدريد الإسباني حاليًا في سوق الانتقالات، لكن النادي الملكي يواجه أزمة حقيقية الآن في تحركاته لضم اللاعب.

ريال مدريد يعمل على التوقيع مع بيلينجهام منذ عدة أشهر الآن، حيث يرى فيه النادي الملكي التعزيز المثالي لخط الوسط، وبدأت الأمور برحيل البرازيلي كاسيميرو إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي.

صحيفة "ماركا" الإسبانية أكدت أن الأزمة الآن جاءت بسبب تألق اللاعب مع بوروسيا دورتموند في موسم 2022-23، ثم مع منتخب إنجلترا في منافسات كأس العالم 2022، مما تسبب في رفع سعر اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا.

وفي الحقيقة فإن كل مباراة يلعبها بيلينجهام مع منتخب إنجلترا تؤدي إلى رفع ثمنه أكثر، بالنظر إلى الإضافة المذهلة التي يقدمها لخط وسط "الأسود الثلاثة" من ربط بين الفريق وتمريرات حاسمة، ونقطة انطلاق حقيقية لفريق جاريث ساوثجيت.

وحسب التقرير، فإن هناك أحاديث عن طلب بوروسيا دورتموند لمبلغ 150 مليون يورو، وهي القيمة التي لا يرغب ريال مدريد في دفعها، على الرغم من الاستقرار الاقتصادي للفريق الملكي.

ريال مدريد يرى أن قرار اللاعب يمكن أن يكون فاصلًا في العملية، والتي يراها النادي الملكي مستحيلة في الوقت الحالي، حيث من المتوقع أن يواجه الفريق الإسباني منافسة شرسة من ليفربول الإنجليزي.

أي الفرق التالية كان أفضل فائز بكأس العالم؟

121683 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

أي الفرق التالية كان أفضل فائز بكأس العالم؟

121683 الأصوات
معركة التريفيا الكبرى! لغاية ١٠٠٠٠$ من الجوائز اليومية
سجل الآن

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق