سبورت: ريال مدريد يحاول إعادة زين الدين زيدان بدلًا من أنشيلوتي

كورة بلس [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يفكر نادي ريال مدريد في إعادة المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان للقيادة الفنية للفريق الأول خلفًا للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بعد نهاية الموسم الحالي.

وأشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن ريال مدريد ينوي إقالة الإيطالي كارلو أنشيلوتي بعد نهاية الموسم الحالي وعدم الاستمرار مع الفريق خلال الموسم القادم.

وأصبح فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، غير مقتنعًا بقدرات الإيطالي كارلو أنشيلوتي على قيادة الميرنجي في المرحلة المقبلة.

طالع أيضا:

رئيس ريو أفي ينتقد الأهلي بسبب عبد العزيز يعقوبو: ما حدث أمر غريب

صفقات الأهلي الجديدة.. كريستو وعبد الفتاح ينتظمان في التدريبات الجماعية

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد سيحاول التعاقد مع زين الدين زيدان الصيف القادم ليكون مديرًا فنيًا للفريق الأول خلفًا لأنشيلوتي.

وأفادت الصحيفة أن ريال مدريد حاول تحسين العلاقة مع زين الدين زيدان من خلال إصدار بيان يدافع عن الفرنسي بعد تصريحات رئيس الاتحاد الفرنسي.

ورفض زين الدين زيدان العديد من العروض الكبرى خلال الفترة الماضية وتحديدًا من باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد على أمل قيادة فرنسا خلفًا لديديه ديشامب لكنه جدد عقده في النهاية.

ويخطط مسؤولو نادي ريال مدريد فتح باب المفاوضات مع زين الدين زيدان خلال الفترة القادمة لاستطلاع رأيه في قيادة الفريق خلفًا لأنشيلوتي.

ويحتل نادي ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 38 نقطة خلف المتصدر برشلونة، صاحب الـ41 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق