رابطة الدوري الإسباني تضع برشلونة في أزمة بسبب جافي

كورة بلس [1] 0 تعليق 434 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - رفضت رابطة الدوري الإسباني طلب نادي برشلونة بشأن تسجيل عقد اللاعب بابلو جافي لاعب وسط الفريق الكتالوني والذي يعتبر عنصراً أساسياً في كتيبة تشافي خلال الفترة الماضية.

وبحسب موندو ديبورتيفو، فإن برشلونة كان ينتظر الموافقة على عقد جافي الجديد، بعد أن أرسلوا لهم جميع الوثائق للتحقق من صحة العقد، لكن النادي لن يتمكن من تسجيله في سوق الانتقالات الحالي كلاعب في الفريق الأول، بسبب الظروف الاقتصادية الجديدة.

طالع أيضاً:

تعرف على رسالة شيكابالا لـ فيريرا بعد رحيله عن الزمالك

تأجيل مباراة الأهلي وحرس الحدود في الدوري المصري بسبب كأس العالم للأندية.. مستند

بينهم محمد شريف.. رابطة الأندية تعلن المرشحين لجائزة لاعب الجولة الـ15

لذلك يجب أن يستمر اللاعب الشاب بنفس الظروف التي بدأ بها هذا الموسم حتى 30 يونيو، ثم سيتعين على متصدر الدوري الإسباني، الانتظار حتى الصيف المقبل ورؤية ما سيحدث، ومدى إمكانية تسجيله بحالته الجديدة.

ووفقًا للصحيفة الإسبانية، فهذا كان من المتوقع أن يحدث على الرغم من وجود هامش بسبب عمليات بيع ممفيس ديباي إلى أتلتيكو مدريد واعتزال جيرارد بيكيه، وكذلك لن يتمكنوا من التوقيع وتسجيل أي شخص في سوق يناير.

ويلتقي فريق برشلونة، مساء اليوم الأربعاء، مع خصمه فريق ريال سوسيداد في إطار منافسات بطولة كأس ملك إسبانيا.

وكان برشلونة قد تأهل إلى تلك المرحلة من البطولة بعد فوزه على سبتة بخماسية نظيفة في دور الـ16، بينما فاز ريال سوسيداد على مايوركا بهدف دون رد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق