هل يرحل سيميوني عن أتلتيكو مدريد بعد الهزيمة أمام الريال؟

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أثار دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد الشكوك حول استمراره مع الفريق الإسباني وذلك بعد الخسارة من ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف في كأس ملك إسبانيا.


 

وأشار سيميوني إلى إمكانية دراسة موقفه مع أتلتيكو مدريد بعد خوض بعض المواجهات الأمر الذي قد يترتب عليه قرار برحيله، وذلك بعد الهزيمة من ريال مدريد.

قال سيميوني في تصريحاته عبر المؤتمر الصحفي عقب الخروج من كأس ملك إسبانيا بالخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام ريال مدريد: "خرجنا من دوري أبطال أوروبا وكأس الملك ويتبقى لنا الدور الثاني في الليجا لنصل إلى الهدف الذي نريده، وبعدها سندرس بهدوء ما نريد" 

وأضاف: "سعيد للغاية بوجودي في أتلتيكو ومستمر في تقديم أقصى ما لدي حتى آخر يوم لي هنا كما فعلت منذ أول يوم" 
وعن الديربي قال: "قدم الفريق الكثير من الأشياء الجيدة ولكن بعدما جاء هدف رةودريجو الرائع الذي أحرزه من مهارة فردية مذهلة تغير كل شئ، راض تماما عن الجهد المبذول من جانب اللاعبين" 

طالع أيضًا: 

الاتحاد ضد النصر | الصحف السعودية: النمور تفترس نصر رونالدو

جي بي مورجان للاسكواش.. نور الشربيني تحصد اللقب للمرة الرابعة في تاريخها

الكشف عن أسباب فشل انتقال صفقة سوزا للأهلي

واختتم حديثه قائلا: "الريال كان متفوقا في التسديد في اللحظات الأكثر أهمية ولأسباب مختلفة لم نصل لركلات الترجيح ولا نعلم ما كان سيحدث بها" 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق