بشرط جزائي يبلغ 400 مليون يورو.. برشلونة يجدد عقد لاعبه الشاب

كورة بلس [1] 0 تعليق 14 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن نادي برشلونة الإسباني تجديد عقد لاعب الفريق الشاب أنخيل ألاركون حتى يونيو 2025، وشمل عقده شرطا جزائيا قدره 400 مليون يورو.

 


 

 

وخاض اللاعب مع فريق 19 عاما بصفوف برشلونة 6 مباريات سجل ثلاثة أهداف وصنع ثلاثة ويجيد في مركز الجناح الأيسر الهجومي، وكذلك رأس الحربة والجناح الأيمن الهجومي.

اللاعب وُلد عام 2004، ولعب مع المنتخب الإسباني تحت 16 عاما 6 مباريات سجل 3 أهداف، ومع منتخب إسبانيا تحت 15 عاما 7 مباريات سجل 4 أهداف، وسط مستقبل مميز متوقع بالنسبة للاعب.

طالع أيضا..

كأس العالم للأندية | موعد مباراة الهلال ضد الوداد

فحص طبي لثنائي الأهلي قبل المشاركة في كأس العالم للأندية

الأهلي يُعدل موعد سفره إلى المغرب للمشاركة في كأس العالم للأندية

ويستهدف برشلونة الحفاظ على نجومه المميزين، خاصة على مستوى الشباب من أجل مستقبل أفضل بالنسبة للنادي خلال الفترة المقبلة، تحت قيادة المدرب تشافي هيرنانديز المدير الفني الحالي للفريق.

وقال اللاعب عقب تجديد عقده: "أنا سعيد جدًا للبقاء في هذا النادي الرائع. أنا أستمتع حقًا باللحظة بعد إصابتي طوال الموسم الماضي ، والآن يجب أن أواصل العمل الجاد على ما أفعله"


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق