الكشف عن مشتريات ألفيش من متجر السجن .. ومخاوف بين النزلاء بسببه!

GOAL [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن نوعية المنتجات التي قام دانييل ألفيش نجم برشلونة السابق بشرائها من متجر السجن الذي يتواجد فيه بتهمة الاعتداء على سيدة في مرحاض ملهى ليلي.

جاء هذا بحسب ما نقلت صحيفة "ماركا"، والتي أكدت أن مشتريات اللاعب البرازيلي انحصرت في احتياجاته اليومية من طعام وشراب ومستلزمات نظافة شخصية.

حيث اشترى أربعة علب من التونة ومثلهم من الزبادي وزجاجة من غسول الشعر بالإضافة إلى مزيل عرق، لكنه رفض شراء أي ملابس إضافية كما رفض شراء تلفاز بالرغم من أن ذلك الأمر متاح، لكنه يفضل ألا يستمع لما يقال عن القضية المتهم فيها عبر الأخبار.

وبحسب ما ذكرت الصحيفة أيضًا فالنزلاء في السجن بالرغم من علاقتهم الطيبة مع ألفيش إلا إنهم يخشون من تأثير وجوده على معدل الموافقة على زيارات الأهل والأصدقاء لهم.

جدير بالذكر أن محامي ألفيش كان قد برر تضارب أقواله في التحقيقات بكون اللاعب كان يرغب في إخفاء الأمر على زوجته، لكنه أصر أن كل ما تم بين اللاعب والسيدة التي رفعت الدعوى كان بالتراضي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق