أنشيلوتي يحسم ميركاتو ريال مدريد بقرار خاص

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد أن سوق الانتقالات بالنسبة لفريقه مُغلق تماما، مشددا على أنه لا يوجد لاعب سيغادر الفريق ولن يحدث شئ في شهر يناير الجاري بشأن إبرام الصفقات الجديدة.


 

وقال أنشيلوتي في تصريحات نقلها فابريزيو رومانو: "سوق الانتقالات بالنسبة لنا مغلق أمامنا، لا أحد سيغادر، ولا أحد سيصل، لن يحدث أي شئ" 

وأشار رومانو إلى أن ريال مدريد سعيد للغاية بالصفقة التي أبرمها والتي تكمن في التوقيع مع إندريك للانتقال إلى الفريق الملكي في يوليو 2024.

طالع أيضًا: 

منتخب مصر للشباب يلتقي القناة وديًا اليوم استعدادا لكأس أمم إفريقيا

ربيعة: كلنا على قلب رجل واحد لتحقيق إنجاز جديد بالمونديال

وكان ريال مدريد تعادل سلبيا مع سوسيداد أمس الأحد ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإسباني هذا الموسم، في الوقت الذي استطاع فيه برشلونة أن يحقق الفوز على جيرونا بهدف دون رد.

ترتيب الدوري الإسباني 

برشلونة يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني حاليا برصيد 47 نقطة، فيما يحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 42 نقطة بعدما حقق الفوز في 13 مباراة من أصل 18 وتعادل 3 وخسر مباراتين، مسجلا 38 هدفا ومستقبلا 16، فيما لعب برشلونة 18 لقاء، فاز في 15 وتعادل 2 وخسر لقاء وحيد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق