رابطة الدوري الإسباني تضع برشلونة في ورطة بسبب عقد ألونسو

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواجه نادي برشلونة الإسباني، أزمة كبيرة بشأن ماركوس ألونسو، الظهير الأيسر للفريق الكتالوني، مع رابطة الدوري الإسباني بعدما كشف البرسا عن تمديد تعاقده مع اللاعب الإسباني، الذي ارتدى قميص البلوجرانا في الصيف الماضي، ليمتد تعاقده حتى عام 2024. 

ولكن بحسب إذاعة "كادينا سير" الإسبانية أن برشلونة لا يمكنه تسجيل هذا العقد في شهر يناير الحالي بسبب أزمة الرواتب التي ستصبح في الفريق.

طالع أيضا:

مران الأهلي في كأس العالم للأندية| كولر يُحاضر اللاعبين قبل مواجهة أوكلاند سيتي

نتيجة قرعة نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.. ريال مدريد يواجه برشلونة

يوسف أوباما يحصل على جائزة لاعب الجولة في الدوري السعودي

وترى رابطة الدوري الإسباني أن برشلونة لن يستطيع إعادة هيكلة رواتب الفريق الأول وبالتالي سيتجاوز الحد في الصيف المقبل، ولم يتم السماح له بالتسجيل الآن كما هو الحال مع جافي.

وحدد نادي برشلونة مع اللاعب شرطًا جزائيًا بقيمة 50 مليون يورو، وانضم ألونسو لصفوف برشلونة قادما من نادي تشيلسي الإنجليزي فى الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي الماضي. 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق