إشارة للحكم وأخرى للجماهير .. مباراة كارثية لفينيسيوس أمام مايوركا!

GOAL [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت مباراة ريال مايوركا أمام نظيره ريال مدريد أزمات متكررة للنجم البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح الملكي الذي لم يعش أفضل أيامه على ملعب مايوركا.

جاء هذا بعد أن تعرض اللاعب لمراقبة لصيقة من قبل نجوم مايوركا، الذين حاولوا إخراجه عن تركيزه منذ اللحظة الأولى بتدخلات قوية.

بالفعل نجح نجوم مايوركا في فعل ذلك، وخرج اللاعب عن تركيزه وبدأ في التصرف بشكل سيئ داخل وخارج الملعب، فظهر وهو يشير للحكم ويشكي له من الجماهير.

ثم ظهر وهو يشير لجماهير مايوركا وهو يخرج من الملعب بعد الشوط الأول، حيث أشار على شعار ريال مدريد وطالبهم بتقبيله، ليرد له لاعب مايوركا الصاع صاعين في الشوط الثاني ويطالبه بتقبيل شعار فريقه.

جدير بالذكر أن فينيسيوس كان قد تعرض لعشرة أخطاء من قبل نجوم مايوركا خلال اللقاء من أصل 29 خطأ ارتكبهم أصحاب الأرض خلال المباراة، كما تلقى بطاقة صفراء.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق