برشلونة ضد إشبيلية.. جافي ورافينيا يتألقون ويحرزا ثنائية للبرسا

كورة بلس [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - عزز برشلونة من تقدمه بإضافة الهدف الثاني والثالث في المباراة المقامة الآن أمام فريق إشبيلية  ضمن منافسات الجولة 20 من مسابقة الليجا، والتي تقام على أرضية ملعب "كامب نو" معقل البلوجرانا.

مع حلول الدقيقة 70 استلم رافينيا الكرة خلف المدافعين داخل منطقة الجزاء جهة اليمين ثم مرر الكرة لجافي المنطلق داخل منطق الجزاء الذي سددها من على القائم الثاني لداخل الشباك.

مع حلول الدقيقة 79 استطاع رافينيا أن يحول عرضية البا من الجهة اليسرى إلى داخل شباك إشبيلية معلناً عن الهدف الثالث.

تشكيل برشلونة أمام إشبيلية في الدوري الإسباني

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: كوندي، أروخو، كريستينسن، ألبا.

خط الوسط: بوسكيتس، دي يونج، جافي، بيدري.

خط الهجوم: رافينها، ليفاندوفسكي.

موقف الفريقين في الدوري الإسباني

يدخل برشلونة المباراة بحثًا عن الانتصار لتأمين صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، وزيادة فارق النقاط بينه وبين ريال مدريد صاحب المركز الثاني، في حين يحاول إشبيلية تحقيق الفوز من أجل تعديل وضعه في الترتيب.

برشلونة يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 50 نقطة، من 19 لقاء، بينما يتواجد إشبيلية في المركز الثالث عشر برصيد 21 نقطة.

على الجانب الآخر، يأمل فريق إشبيلية في مواصلة انتفاضته الأخيرة بخطف نقاط المباراة الثلاث للاقتراب من منطقة وسط الجدول، أو الخروج بالتعادل على أقل تقدير.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق