قبل مواجهة الأهلي.. ريال مدريد يُعلن لاعب شهر يناير

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حصل لاعب الوسط الفرنسي إدوارد كامافينجا على جائزة أفضل لاعب في ريال مدريد خلال شهر يناير الماضي بعدما تم الاستعانة به لشغل مركز الظهير الأيسر الأساسي بعد إصابة فيرلاند ميندي.

وتعرض فيرلاند ميندي للإصابة مع نادي ريال مدريد مما أدى إلى غيابه لفترة تتراوح بين شهرين إلى 3 أشهر بسبب المعاناة من تمزق على مستوى أربطة الركبة.

كامافينجا لاعب الشهر في ريال مدريد

واعتمد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، على إدوارد كامافينجا في مركز الظهير الأيسر لسد العجز الحادث في التشكيل بعد إصابة الفرنسي فيرلاند ميندي لمدة طويلة.

وعلى الرغم من عدم مساهمة إدوارد كامافينجا في أي أهداف مع نادي ريال مدريد على مدار فترة مشاركته خلال شهر يناير الماضي، إلا أنه قدم أداءً مميزًا استحق عليه الحصول على جائزة لاعب الشهر.

طالع أيضًا:

الأهلي ضد الريال - أسامة عرابي يستعيد ذكريات مواجهة 2001 ويوجه نصيحة للاعبين

قناة مفتوحة على نايل سات تنقل مباراة الأهلي وريال مدريد

رسائل مهمة من فيريرا للاعبي الزمالك قبل مواجهة شباب بلوزداد الجزائري

وخسر نادي ريال مدريد آخر مبارياته في الدوري الإسباني الممتاز على يد ريال مايوركا بهدف نظيف في الجولة العشرين، ليبتعد أكثر عن صدارة جدول ترتيب الليجا.

ويتفوق نادي برشلونة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني على ملاحقه نادي ريال مدريد بفارق 8 نقاط بعد مرور 20 جولة، مما يُبعده أكثر عن إمكانية الحفاظ على اللقب.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره النادي الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية في التاسعة مساء الغد، الأربعاء على ملعب "مولاي عبد الله" في الرباط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق