الريال ضد برشلونة - كورتوا: "سجلوا هدفًا بالحظ وتقدموا دون أن يستحقوا ذلك"

كورة بلس [1] 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى نادي ريال مدريد، على هزيمة فريقه الميرنجي أمام برشلونة، في مباراة كلاسيكو الأرض، المواجهة التي أقيمت اليوم الخميس، ضمن منافسات كأس ملك إسبانيا.

وانتصر نادي برشلونة على نظيره ريال مدريد، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وأكد تيبو كورتوا، في تصريحات صحفية عقب المباراة: "لقد كان من الصعب علينا أن نسجل هدفًا، في النهاية هم يدافعون بشكل جيد، إنهم يستقبلون بعض الأهداف وعلينا أن نحاول التغلب عليهم في مباراة الإياب".

وأضاف حارس مرمى ريال مدريد، قائلًا: "أعتقد أننا سيطرنا على المباراة، لقد سجلوا هدفًا بالحظ وتقدموا دون أن يستحقوا ذلك بكثير".

ومع الدقيقة "26" من عمر اللقاء، نجح فرانك كيسيه، في تسجيل الهدف الأول لنادي برشلونة، من خلال تسديدة في المرمى، بعد تلقيه عرضية من فيران توريس، وبعد الرجوع لتقنية الفيديو تم احتساب الهدف، ولكن في النهاية تم احتسابه هدف عكسي لصالح ميلتاو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق