ريال مدريد ضد برشلونة .. رغم الخسارة تعرف على أبرز أرقام الميرنجي في كلاسيكو الأرض

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - نجح برشلونة في خطف فوزا مثيرًا ضد نظيره ريال مدريد، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو، معقل الميرنجي، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

رقم إيجابي ريال مدريد ضد برشلونة في كلاسيكو الأرض

رغم خسارة ريال مدريد بهدف نظيف، بنصف نهائي كأس الملك، إلا أن النادي الملكي حقق أكبر استحواذ للفريق في الكلاسيكو منذ موسم 2013/2014  بنسبة ٦٤.٧% ، بينما جاء استحواذ برشلونة هو الأقل على الاطلاق بجميع المسابقات بنسبة ٣٥.٣%.

رقم سلبي لميليتاو في الكلاسيكو 

 سجل ميليتاو أول هدف عكسي له في الكلاسيكو منذ 27 فبراير 2019 حين سجل رفاييل فاران، لاعب مانشيستر يونايتد الحالي في مرماه بدور نصف نهائي كأس الملك على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو أيضًا.

أرقام كورتوا في مواجهة برشلونة في جميع المسابقات

تلقى الدولي البلجيكي تيبو كورتوا، 29 هدف خلال 23 مباراة ضد برشلونة مع جميع الأندية التي لعب لها بمختلف البطولات المحلية والقارية.

رقم سلبي لفينيسيوس بالمسابقات المحلية بقميص ريال مدريد

تلقى فينيسيوس 9 إنذارات  خلال الموسم  الحالي في جميع المسابقات المحلية أكثر من أي لاعب في المسابقات الأسبانية.

أهداف مباراة ريال مدريد ضد برشلونة بكأس الملك

أحرز فرانك كيسيه هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الـ 25 من احداث الشوط الاول بعد تمريرة رائعة من فيران توريس داخل منطقة الجزاء، ليسددها كيسيه داخل شباك تيبو كورتوا.

 

هدف كيسيه الاول لـ برشلونه pic.twitter.com/pHI4n1qtsK— A7MD، (@2h_a0) https://twitter.com/2h_a0/status/1631390791867179016?ref_src=twsrc%5Etfw

 

ألغى حكم المباراة هدف أول لفريق ريال مدريد عن طريق كريم بنزيما في الدقيقة الـ 12 من أحداث الشوط الاول، بعد شقوطة في مصيدة التسلل،  بعد تمريرة رائعة من البرازيلي فينيسيوس جونيورداخل منطقة الجزاء، ليسددها بنزيما داخل شباك تير شتيجن.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق