رغم الغيابات وطرد أراوخو .. رافينيا يمنح برشلونة الفوز على فالنسيا

GOAL [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق برشلونة فوزًا صعبًا على حساب ضيفه فالنسيا بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "سبوتيفاي كامب نو" ضمن منافسات الجولة 24 من موسم 2022-23 في بطولة الدوري الإسباني.

هدف المباراة الوحيد سجله البرازيلي رافينيا في الدقيقة 15 من زمن اللقاء، بعد تمريرة ذكية من سيرجيو بوسكيتس ضربت دفاع "الخفافيش" لتصل إلى رافينيا الذي وضع الكرة بذكاء في مرمى فالنسيا.

برشلونة عانى بشدة خلال اللقاء، وأضاع فرصة محققة لتعزيز النتيجة في الدقيقة 55 من عمر المباراة، بعدما أضاع فيران توريس ركلة جزاء سددها في القائم.

وتضاعفت مشاكل برشلونة بعد طرد مدافعه الأوروجوياني رونالد أراوخو ببطاقة حمراء مباشرة، بعد منع انفراد هوجو دورو مهاجم فالنسيا.

لكن رغم المصاعب التي عاشها برشلونة في المباراة، إلا أنه حقق الأهم وحصد النقاط الثلاث، ليعزز موقعه في صدارة "لا ليجا".

ويبتعد برشلونة حاليًا عن ريال مدريد بفارق 10 نقاط في صدارة الدوري الإسباني، بعدما رفع رصيده إلى 62 نقطة، في انتظار مباراة ريال مدريد أمام ريال بيتيس مساء الأحد، فيما توقف رصيد فالنسيا عند 23 نقطة في المركز قبل الأخير.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق