برشلونة ضد فالنسيا | البلوجرانا يخطف فوزا صعبا ويعزز صدارة الليجا

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق فريق برشلونة فوزا صعبا على فالنسيا بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني هذا الموسم، ليرفع البارسا رصيده إلى النقطة 62 في صدارة جدول الترتيب وأقرب منافسيه ريال مدريد في الوصافة برصيد 52 نقطة علما بأن الريال سيواجه ريال بيتيس مساء اليوم في الجولة ذاتها.

برشلونة ضد فالنسيا

فالنسيا يتجمد رصيده عند النقطة 23 في المركز التاسع عشر بجدول الترتيب فيما يحتل إلتشي المركز العشرين والأخير برصيد 12 نقطة.

وسجل رافينيا هدف برشلونة الوحيد في المباراة بالدقيقة الخامسة عشر من عمر اللقاء، بعد عرضية رائعة من بوسكيتس، تابعها رافينيا في الشباك برأسية رائعة سكنت الكرة من خلالها الشباك.

وأهدر فيران توريس ركلة جزاء لصالح برشلونة في الدقيقة 55 من عمر المباراة، وأشهر الحكم البطاقة الحمراء لرونالد أرواخو، في الدقيقة 59 ليُكمل البارسا اللقاء بعشرة لاعبين.

طالع أيضًا:

رئيس أسوان يكشف لـ كورة بلس أسباب طلب المشاركة في البطولة العربية "مستند"

كرة يد| الأهلي يفوز على الزمالك ويتأهل إلى نهائي دوري المرتبط

أسامة نبيه يحدد مصيره من الاستمرار في جهاز الزمالك

وكثف فالنسيا من هجماته في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة بحثا عن تسجيل هدف التعادل ولكن دون جدوى وسط تألق من الدفاع الخاص بفريق برشلونة لينتهي اللقاء بفوز البارسا بهدف دون رد.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق