تسريبات خطيرة .. وثائق تثبت صحة موقف برشلونة في فضيحة نيجريرا

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

فصل جديد يلوح في الأفق في "قضية نيجريرا" بعد أن تولى مكتب المدعي العام لمكافحة الفساد مسؤولية التحقيق، نشرت بوابة "ليبرتاد ديجيتال" الإسبانية تقريرين من بين التقارير التحكيمية التي قدمها رئيس لجنة الحكام السابق خوسيه ماريا إنريكيز نيجريرا لصالح نادي برشلونة، تحت عنوان "تقرير التحكيم السري"، وجاء التقريران عن الحكمي إجناسيو إجليسياس فيلانويفا و دافيد بيريز بالاس وتناول التقرير تفصيل فضائل وصفات وعيوب الحكمان الذان تولوا مباريات نادي برشلونة.

ويأتي التقرير الأول عن الحكم إيجليسياس فيلانويفا الحكم الحالي بتقنية الفيديو المساعد مع مباراة برشلونة ضد ريال مايوركا في 11 نوفمبر 2012 وهي المباراة التي فاز فيها الفريق الكتالوني 2-4.

وتستعرض الوثيقة المليئة بالأخطاء الإملائية، البيانات الاحترافية للحكم وأدائه في المباريات التى أدارها لبرشلونة، لتكوين ملف شخصي صغير في وقت لاحق.

وجاء جزء من تقرير إنريكيز نيجريرا حول إجليسياس فيلانويفا: "يملك لياقة بدنية جيدة، وهو يتابع المباراة عن كثب جدًا ويواصل اللعب من المناطق بسهولة، مما يسمح له دائمًا باحتساب الإجراء بسرعة، وهو حكم تقني ومنضبط للغاية، حتى أنه قرار احتساب خطأ في رمية تماس لأحد الفرق بسبب لعبها بشكل غير صحيح، وهو أحد الحكام القلائل الذين على مستوى من الصفاء والشجاعة ويوجه الإنذارات أو يطرد العديد من اللاعبين الذين يستحقون ذلك، إنه شجاع وعادة ما يتخذ القرارات بقناعة كبيرة، وهذا هو السبب في أنه دائمًا ما يوجه اللوم إلى حد ما".

التقرير الآخر عن دافيد بيريز بالاس ويتوافق مع مباراة برشلونة "ب" ضد قرطبة في الجولة 8 من دوري الدوري الإسباني الدرجة الثانية، وتوضح الوثيقة أيضًا نقاط القوة والضعف في تصرفات الحكم الأندلسي، مما جعله يؤكد أنه اشتهر بإظهار البطاقات الصفراء للاحتجاجات.

وثائق إنريكيز نيجريرا التي نشرتها "ليبرتاد ديجيتال"، بحسب الصحيفة نفسها، صودرت أثناء تفتيش منزل جوزيب كونتريراس المدير السابق لنادي البلوجرانا الذي توفي في ديسمبر الماضي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق