الأحداث تتسارع .. السطو على منزل قاضية التحقيق في قضية نجريرا

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تتسارع الأحداث في قضية نجريرا، المتهم فيها نادي برشلونة الإسباني بدفع أموال إلى لويس إنريكيز نجريرا النائب السابق لرئيس لجنة الحكام في الاتحاد الإسباني لكرة القدم، بعدما أبلغت القاضية المسؤولة عن التحقيق عن تعرض منزلها لعملية سطو.

صحيفة "El Confidencial" الإسبانية أكدت أن منزل القاضية تعرض لعملية سطو نهاية الأسبوع الماضي، حيث سُرقت اموال ومجوهرات وأشياء ثمينة أخرى، بينما كانت القاضية داخل المنزل.

وحسب التقرير، فإن التحقيق يجري في ما إذا كانت قد سرقت أيضًا وثائق أو أجهزة تخص التحقيقات من المنزل الذي يقع في الطابق الأرضي في بلدية بالقرب من برشلونة.

ولم تتعرض القاضية لأي إصابة شخصية، وتوجهت على الفور إلى الشرطة لتقديم شكوى بشأن عملية السرقة.

السرقة وقعت قبل ساعات فقط من قبول المحكمة لشكوى مكتب المدعي العام ضد برشلونة، كشخص اعتباري، وخوسيه ماريا إنريكيز نجريرا، بشأن المدفوعات من النادي إلى النائب السابق لرئيس اللجنة الفنية للحكام.

الاتهام يشمل أيضًا ساندرو روسيل وجوزيب ماريا بارتوميو، الرئيسان السابقان لنادي برشلونة، وعدد من المدراء التنفيذيين السابقين في النادي الكتالوني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق