"لم أقم بالتأثير على أي حكم ولا برشلونة" نيجريرا يُدافع عن نفسه!

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

دافع خوسيه ماريا إنريكيز نيجريرا نائب رئيس لجنة الحكام السابق في إسبانيا عن نفسه في تهمة تلقى أموال كرشوة من أجل مساعدة برشلونة في مسابقة الدوري الإسباني من عام 2003 وحتى 2018.

ونشرت إذاعة "كوبي" الإسبانية تفاصيل حديث إنريكيز نيجريرا خلال تحقيقات مفتشي الضرائب معه حول الأموال التى تلقتها شركته من برشلونة.

وقال إنريكيز نيجريرا لمفتشي مصلحة الضرائب: "نادي برشلونة اعتبر أن الفريق تعرض للأذى وأن الفرق الأخرى مفضلة هذه فرضية شخصية، لم يخبرني أحد بها بشكل مباشر".

وأوضح إنريكيز نيجريرا إن خدماته تتكون من الذهاب لمشاهدة المباريات، شخصيًا أو من خلال زملائه -الحكام السابقين-، وتفسير أسباب اتخاذ القرارات".

وقال: "كان من واجبي أن أبدي رأيي في المباريات من حيث التحكيم واللاعبين، مشورة فنية، ما أراده نادي برشلونة هو التأكد من عدم اتخاذ قرارات ضد النادي، وأن كل شيء كان محايدًا".

وأتم نيجريرا في حديثه مع مفتش الضرائب: اعتقد برشلونة أنهم تضرروا من قرارات الحكام، كانت وظيفتي هي مشاهدة المباريات وتقديم التحليل الفني لقرارات الحكام لقد حصلت على الأموال مقابل معرفتي الفنية ووجهة نظري كحكم سابق لم أقم بالتأثير على أي حكم ولا برشلونة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق