4 إصابات تضرب برشلونة قبل كلاسيكو كأس ملك إسبانيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 637 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - ضربت الإصابات صفوف نادي برشلونة قبل أيام من الكلاسيكو أمام ريال مدريد في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب "كامب نو"، لتأكيد التفوق في مواجهة الذهاب.

ويحل نادي ريال مدريد ضيفًا على نادي برشلونة على ملعب كامب نو يوم 4 إبريل القادم في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا في تمام العاشرة مساءً، بعدما تفوق البلوجرانا ذهابًا بهدف نظيف على ملعب "سانتياجو بيرنابيو".

طالع أيضًا:

بث مباشر بالفيديو..الأهلي 0-0 المصرية للاتصالات - ربع نهائي سوبر السلة

بث مباشر بالفيديو.. بعد قليل مباراة الزمالك وطلائع الجيش - ربع نهائي دوري السلة

تشكيل إسبانيا ضد النرويج في تصفيات يورو 2024

غياب كريستنسن وبيدري عن الكلاسيكو

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أنه قد تأكد غياب آندرياس كريستنسن عن مواجهة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد بعد إصابته في الأيام الماضية، ولن يلحق بالمباراة.

الوضع ذاته بالنسبة للاعب الوسط الإسباني بيدري جونزاليس الذي تأكد غيابه هو الآخر عن مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، كما كان الحال في مباراة الذهاب.

شكوك حول لحاق دي يونج بمباراة الكلاسيكو

عثمان ديمبلي يرغب نادي برشلونة في منحه الوقت الكافي من أجل العودة للمشاركة في المباريات بشكل طبيعي ولا يتعجل عودته بسبب تاريخه مع الإصابات، وهو ما يؤدي إلى غيابه عن الكلاسيكو القادم.

أما فيما يخص فرينكي دي يونج فتحاوط الشكوك مشاركته في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد بعد إصابته مع منتخب هولندا خلال فترة التوقف الدولي الجارية، إلا أن هناك بعض الآمال بعودته قبل اللقاء حتى لو على دكة البدلاء.

أراوخو قريب من اللحاق بالكلاسيكو

التفاؤل الوحيد حول مصابي برشلونة هو رونالد أراوخو والذي يقترب من اللحاق بمباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة مساء يوم 4 إبريل بعد إصابته في مباراة الكلاسيكو بالدوري.

هذه الإصابات ستضع تشافي هيرنانديز في ورطة كبيرة قبل الكلاسيكو خاصة على مستوى خط الدفاع، والذي سيفقد به العديد من الركائز الأساسية وتحديدًا كريستنسن وأراوخو في حال لم يلحق بالمباراة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق