قضية نيجريرا .. سبع إمتيازات حصل عليها برشلونة من بينهما منع القضاء المدريديستا!

GOAL [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أحداث "قضية نيجريرا" أصبحت يومية وكانك تتابع أحد مسلسلات شهر رمضان، ففي كل أشراقت شمس ينتظر الجميع تفاصيل جديدة عن الفضيحة التى ضربت الكرة الإسبانية، في الأيام الماضية.

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن مكتب المدعي العام يقر في وثيقة شكواه على وجود بعض "الامتيازات" التي كان بإمكان خوسيه إنريكيز نيجريرا بصفته نائب رئيس لجنة الحكام الإسبانية، أن يمنحها لبرشلونة من أجل دفع هذه المبالغ الكبيرة من المال التى حصل عليها.

وأشار التقرير إلى أن تلك الامتيازات أو التوصيات كما يصفها مكتب المدعي العام، يمكن أن تركز على جوانب كرة القدم حيث يمكن أن تدخل لجنة الحكام أو يكون لها بعض التأثير وتتراوح هذه التأثيرات من تعيين الحكام إلى تمديد التراخيص للاعبي الفريق الأول.

وجاء في الجزء منشور من تقرير مكتب المدعي العام: "خوسيه ماريا إنريكيز نيجريرا، من خلال شركة "DASNIL" أبرم اتفاقًا شفهيًا مع برشلونة في سرية تامة مع مدير الشركة ابنه خافيير إنريكيز روميرو الذي كانت وظيفته الوحيدة هي إعداد تقارير تحكيم صغيرة تطلبها اللجنة وتضمنت هذه الاتفاقية مشورة أو توصيات من وجهة نظر إدارية من أجل فهم أفضل".

وبحسب التقرير فإن برشلونة حصل على بعض المميزات أبرزها: أن يتم طلب زيادة عدد تراخيص الاتحاد بحيث يمكن للفرق أن تضم أكثر من 25 لاعباً في كل موسم، وطلب ألا تتكون لجنة المنافسة (المسؤولة عن عقوبات اللاعبين) بالكامل من قضاة من مدريد، وأن يقيم النادي محاورًا مع الاتحاد يتولى رعاية العلاقات المؤسسية، ويرسل النادي دائماً ممثلاً لتوديع حكام الدرجة الأولى عندما ينهون مشوارهم الرياضي، والنقطة الأهم هي التوصية بالبطاقتين الصفراء والحمراء التي يمكن استئناف ضدها بعد المباراة، لأن قرار الحكم يمكن أن يكون محل نقاش من الناحية الفنية، إبلاغ أو تقديم المشورة بشأن أي زيارة مؤسسية من اتحاد الكرة أو لجنة الحكام حتى يحافظ النادي على علاقات مؤسسية جيدة، إبقاء النادي على علم بالمصالح أو الخلافات المحتملة بين الاتحاد ورابطة الأندية، أو وصف المرشحين لمنصب رئيس رابطة الليجا".

ووفقًا لرسالة مكتب المدعي العام فإن إنريكيز نيجريرا شارك بخبرته كحكم دولي سابق ومدير اتحاد لسنوات عديدة.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

83382 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

83382 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق