نجم ريال مدريد السابق: يمكنني قيادة المكسيك للفوز بكأس العالم

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يؤمن نجم ريال مدريد السابق هوجو سانشيز، بقدرته على قيادة منتخب المكسيك من أجل تحقيق الحلم الأكبر بالحصول على بطولة كأس العالم.

الاتحاد المكسيكي لكرة القدم قرر وضع ثقته في مدرب أجنبي لتولي قيادة المنتخب الوطني بعد فشل جيراردو مارتينو بالمونديال وخروجه من دور المجموعات، بالتعاقد مع دييجو كوكا الذي فاز بثنائية نظيفة على سورينام ببداية مهمته بالجولة الخامسة من دوري أمم الكونكاكاف.

ولكن هذا القرار لم يعجب سانشيز الذي قال في تصريحات لـ"La Opinión":يجب منح هذه المهمة لمدرب مكسيكي لذلك أنا أشعر بخيبة أمل شديدة، يجب اتخاذ القرارت التي تسير في صالح الكرة في بلادنا وتساهم في نموها، ويزعجني أنهم لم يستغلوا قدراتي، الآن أنا أتقدم في السن وسيأتي الوقت الذي يندموا فيه على عدم التعاقد معي".

وأضاف:"بكل أمانة أشعر أنني يمكنني القيام بالمهمة على أكمل وقت مثلما فعلت في 2007، يمكنني قيادة الفريق للحصول على كأس العالم، إذا سمحوا لي بالحصول على 3 مباريات كمدرب في المونديال سأفوز بالبطولة".Getty Images

وتابع:"الآن لدينا 4 أو 5 مدربين ليسوا مكسيكيين ولم نحقق أي شيء مهم، لذا، فبدلًا من الاعتماد على شخص من هذا البلد، لا أعرف أي فريق فاز بكأس العالم مع مدرب أجنبي أبدًا".

يذكر أن سانشيز سبق أن عمل مدربًا للمكسيك في 2007، وكانت تجربته الأخيرة في عالم التدريب مع نادي باتشوكا الذي رحل عنه في 2012 ولم يعمل بأي فريق آخر حتى الآن.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

98632 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

98632 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق