ريال مدريد يعلن إصابة ميندي والكشف عن مدة غيابه.. وأنشيلوتي في ورطة

كورة بلس [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن نادي ريال مدريد عن تعرض لاعبه الفرنسي، فيرلاند ميندي، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بصفوف الـ"لوس بلانكوس"، لإصابة عضلية، بعد فترة قصيرة من عودته إلى الملاعب بعد غياب طويل.

بيان رسمي من ريال مدريد بشأن ميندي

وقال ريال مدريد في بيان رسمي اليوم الجمعة: "بعد الفحوصات التي أجريت للاعبنا فيرلاند ميندي من قبل الخدمات الطبية في النادي، تم تشخيص اللاعب بإصابة عضلية في النعل الأيسر".

وأوضح النادي في بيانه إلى أن عودة اللاعب، مرتبطة بسرعة تعافيه.

ومن جانبها قالت صحيفة "آس" الإسبانية، أن الظهير الأيسر للفريق الملكي قد يغيب لمدة أسبوعين، ليزيد من الأزمات التي يتعرض لها المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي في صفوف الفريق، خاصة قبل مواجهة الكلاسكيو في إياب دور نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا، المقرر لها الأربعاء المقبل.

وبهذا لن يتمكن ميندي من المشاركة في الكلاسيكو أمام برشلونة، يوم الأربعاء المقبلـ، كذلك تحوم الشكوك حول قدرة اللاعب صاحب الـ27 عاما على المشاركة في مواجهة تشيلسي، يوم 12 أبريل المقبل، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

غاب ميندي لعدة أـسابيع بسبب تعرضه لإصابة في يناير الماضي، ليعود للمشاركة بديلًا في مباراة الكلاسيكو التي سقط فيها الميرنجي بهدفين مقابل هدف، أمام برشلونة في الجولة الـ26 من الدوري الإسباني، قبل فترة التوقف الدولي.

طالع أيضًا: 

مفاجأة برشلونة يعترف بالتواصل مع ميسي من أجل العودة

معلق مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

اجتماع أخير يفصل الزمالك عن اختيار مدرب الفريق

وإجمالا شارك اللاعب الفرنسي في 25 مباراة مع "الميرينجي" هذا الموسم بمختلف المسابقات، صنع خلالها هدفا وحيدا ولم يسجل.

وبعد الإصابة الجديدة يكون فيرلاند ميندي قد غاب عن ريال مدريد في 52 مباراة منذ انضمامه إلى صفوف الفريق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق