قائد ثورة برشلونة يرحل بنهاية الموسم .. والدوري الإنجليزي الوجهة الأقرب

كورة بلس [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - اتخذ المدير الرياضي لنادي برشلونة، ماتيو ألماني قرارًا مفاجئًا بشأن مستقبله مع النادي الكتالوني بنهاية الموسم الحالي، بعدما قاد ثورة التصحيح في النادي.

ويُعد ماتيو ألماني هو قائد ثورة التصحيح في نادي برشلونة بعدما أصبح مديرًا رياضيًا مطلع الموسم الحالي، ونجح في تحسين سقف الرواتب وإقناع اللاعبين بتخفيض عقودهم.

طالع أيضًا:

موعد مباراة هيلاس فيرونا ضد إنتر ميلان في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

ليكيب: الهلال يُقدم العرض الأكبر في التاريخ لـ ميسي .. وهذه وجهته الأقرب

اتحاد الإسكواش ينشر بيانًا بشأن تكاليف سفر اللاعبين في بطولة العالم للشباب

وأكد الصحفي الموثوق "فابريزيو رومانو" أن ماتيو ألماني قرر الرحيل عن نادي برشلونة بنهاية الموسم الحالي، على الرغم من استمرار عقده حتى يونيو 2024.

وجاء قرار ماتيو ألماني بالرحيل عن نادي برشلونة بسبب العرض الضخم الذي وصل إليه من نادي أستون فيلا الإنجليزي، لشغل منصب المدير الرياضي بداية من الموسم المقبل.

وتوصل ماتيو ألماني لاتفاق مع نادي برشلونة على الرحيل بنهاية الموسم الحالي، إذ أن التفاصيل النهائية في صيغة فسخ التعاقد يتم مناقشتها حاليًا قبل الإعلان رسميًا.

ويرى ماتيو ألماني أن فرصة تكوين مشروع جديد مع نادي أستون فيلا الإنجليزي مع الامتيازات المالية التي يحصل عليها ستكون أفضل كثيرًا من الاستمرار مع نادي برشلونة في ظل التعثرات المالية الكبيرة التي يعيشها النادي الكتالوني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق