بديل أليماني في برشلونة.. زميل ليونيل ميسي القديم الذي سيعيده إلى كتالونيا!

GOAL [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

لن يجد نادي برشلونة صعوبة في وجود بديل لماتيو أليماني، مدير شؤون الكرة في النادي الذي أُعلن رحيله بنهاية الموسم.

وتردد اسم أنطونيو كوردون الذي عمل مدريرًا رياضيًا في ريال بيتيس ورحل قبل أيام. مزيد من التفاصيل ستجدونها هنا.

لكن صحيفة "ماركا" الإسبانية طرحت اسمًا آخر يلقى قبولًا لدي إدارة برشلونة على رأسها جوان لابورتا وربما جماهير النادي الكتالوني هو البرتغالي ديكو لاعب الفريق الأسبق.

ويعمل ديكو، صاحب الأصول البرازيلية لدي برشلونة خبيرًا وكشافًا لبرشلونة في البرتغال والبرازيل. كما يعد وكيلًا للاعبين وهو ما قد يساعد برشلونة ويضرهم في آن واحد؛ فاللاعب لديه معرفة بطرق الوكلاء وأبرز اللاعبين لكن عمله هذا قد يقف في وجه وصوله إلى المنصب ببرشلونة؛ لأنه سيتعين عليه التوقف عن تمثيل اللاعبين لوجود تعارض بين هذه المهنة ومنصبه المحتمل في برشلونة.

وكان ديكو قد ساهم وهو وكيل لاعبين في إتمام عدد من الصفقات لبرشلونة على رأسهم رافينها وبيير إيمريك أوباميانج، كما يأمل عشاق برشلونة في مساعدة ديكو لهم في إعادة هدافهم التاريخي ليونيل ميسي الذي تربطه به علاقات جيدة مع زميله القديم.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

513531 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

513531 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق