رسميًا.. برشلونة يواجه أوساسونا في السوبر الإسباني ومفاجأة في انتظار ريال مدريد

كورة بلس [1] 0 تعليق 548 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن فريق برشلونة عن خوضه لمواجهة قوية أمام فريق أوساسونا الذي يحتل المركز الثامن في الليجا، وذلك ضمن منافسات نصف نهائي بطولة السوبر الإسباني  للموسم الجديد (2023-2024).

وحسم برشلونة تتويجه بلقب الدوري الإسباني للمرة الأولى منذ عام 2019 بعدما تغلب على مضيفه إسبانيول 4 / 2 مساء أمس الأحد في المرحلة الرابعة والثلاثين من المسابقة.

وذكر النادي الكتالوني خلال بيان رسمي على "تويتر": "سيواجه فريق برشلونة نظيره أوساسونا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني العام المقبل، بصفته بطل الدوري الإسباني ، سيواجه الفريق الكتالوني صاحب المركز الثاني في بطولة كأس الملك في نسخته الحالية".

طالع أيضا: 

هذه هي فرنسا .. تفاصيل اعتراض أشرف حكيمي على طرده في الدوري الفرنسي

هالاند يُضيف الهدف الثاني لـ مانشستر سيتي أمام إيفرتون "فيديو"

أهداف مباراة إيفرتون ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي "فيديو"

وأكمل البرسا: "نصف النهائي الآخر سيكون فيه ريال مدريد بطل كأس ملك إسبانيا مع الفريق صاحب المركز الثاني في الدوري والذي لا يزال يتنافس عليه 3 فرق هم ريال مدريد، أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد.

يذكر أن البلوجرانا هو حامل لقب كأس السوبر بعد فوزه على ريال مدريد في المباراة النهائية التي أجريت في يناير الماضي في الرياض.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق