الرئيس السابق يتهم برشلونة باستفزاز جمهور إسبانيول!

GOAL [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب جوان كوليت، الرئيس السابق لنادي إسبانيول عن عدم موافقته على احتفال لاعبي برشلونة بحصد لقب الدوري الإسباني على أرض ملعب كورنيلا البرات، أمام الجماهير العاضبة مع خطر هبوط فريقها.

برشلونة ضرب إسبانيول غريمه المحلي في إقيلم كتالونيا برباعية مقابل هدفين، انتصار أكد تحقيق البرسا لقب الدوري الإسباني بصفة رسمية، بينما قرب النادي المعروف بإسم الببغاوات من الهبوط إلى الدرجة الثانية بنهاية الموسم.

وعقب نهاية المباراة احتفل لاعبي برشلونة بالتتويج كأبطال لإسبانيا، مما أشعل غضب الجمهور المتواجد في المدرجات ليشهد الملعب أحداث مؤسفة بإقتحام جماهيري كبير لأرض الملعب، وتحول احتفالات لاعبي برشلونة إلى محاولات الوصول النفق المؤدي إلى غرف الملابس هروبًا من الجماهير الغاضبة.

ويرى رئيس إسبانيول السابق أنه كان استفزازًا من قبل برشلونة وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "دعونا نشرح كل شيء منذ البداية عندما تنتهي المباراة ويعانق اللاعبون بعضهم البعض ويقفزون ويخرج الجميع على مقاعد البدلاء، لم يقل الناس أي شيء لم يقل أحد أي شيء".

وأضاف: "كنت في الملعب ولم يقل أحد أي شيء حتى لاعبي إسبانيول بقوا في الملعب ليصفقوا لأنهم أصبحوا أبطالًا لم يحدث شيء حتى الآن تم التوصل إلى اتفاق بين الناديين".

وأتم: "ما حدث بعد ذلك من الوقوف في منتصف الملعب وصنع دائرة للاحتفال كان استفزازا واعترفوا بذلك بأنفسهم".

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

662916 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

662916 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق