سلاح الملل للفوز بالدوري الإسباني .. تشافي يعيد الليجا لبرشلونة على طريقة جوزيه مورينيو!

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

عندما قبل تشافي وظيفة برشلونة في نوفمبر 2021، تحدث عن علاقته العميقة بالنادي وأكد أنه "كوليز" وعبر عن فهمه ما يريده المشجعون على أرض الملعب أشار إلى طريقة لعب يوهان كرويف وبيب جوارديولا، والأهم من ذلك أنه شدد على تجسيده لهوية برشلونة.

وظهرت كلامته كبرهن على عودة برشلونة إلى أيام أمجاده السابقة وتقديم كرة فدم جمالية، وليس الاعتماد على تحقيق الفوز فقط، وهو ما أسعد جماهير النادي، بعد فترة من كرة القدم الغريبة عن تقاليد برشلونة تحت قيادة رونالد كومان، بينما كان يأملؤن عودة كرة القدم الشاملة أو أسلوب التيكي تاكا من جديد، قابل الجمهور وجهًا آخر أقل جمالية.

باستثناء ما رأينه أمس في الانتصار 4/2 على إسبانيول ليلة التتويج بالدوري الإسباني، إلا أن البلوجرانا قدموا أغلب فترات الموسم كرة قدم رتيبة ومنهجية، و كما توحي نتائجهم.

ظهر برشلونة بفلسفة كروية أقرب إلى فريق جوزيه مورينيو من فريق جوارديولا، وعلى الرغم من أن تشافي قد قدم المبدأ الأول، إلا أن عدم قدرته على القيام بكل ذلك بطريقة برشلونة يشير إلى أن المستقبل قد لا يكون مثيرًا للغاية بالنسبة للجماهير التي سعى تشافي لإثارة إعجابهم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق