تشافي يعلق على أزمة فينيسيوس جونيور: إسبانيا ليست دولة عنصرية.. ولكن

كورة بلس [1] 0 تعليق 179 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة على العنصرية التي تواجه فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد على مدار الفترة الماضية في الملاعب الإسبانية.

تشافي يعلق على أزمة فينيسيوس جونيور

وتعرض لاعب ريال مدريد، فينيسيوس جونيور، للطرد في لقاء الأمس، أمام فالنسيا بعدما افتعل أزمة عقب توجيه السباب للمشجع الذي اعتدى عليه في المدرجات ليتدخل لاعبو فالنسيا مما دفع الحكم لطرد فيني فقط دون المساس لا بالجمهور ولا لاعبي فالنسيا مما دفع الكثير لدعم اللاعب لكونه أقل المخطئين في الحادثة.

وقال تشافي في تصريحاته خلال مؤتمر صحفي: "لا أعتقد أن الأمر يطلب الوصول لدرجة قول إن إسبانيا دولة عنصرية، لكنها بالفعل موجودة" 

وأضاف: "من الصعب ألا تغضب عند مواجهة تلك الأمور، وهذا ما يحدث مع فينيسيوس أو مع أي لاعب يجب أن يكون لدينا بيئة مواتية وهذا أمر محزن" 

وواصل: "العنصرية قضية تربوية، يجب تثقيف الناس بأنهم لا يجب عليهم إهانة أي شخص، هذا أمر ليس إيجابيا بالنسبة للمجتمع ككل" 

طالع أيضًا:

رئيس البرازيل يوجه رسائل خاصة بشأن العنصرية ضد فينيسيوس جونيور

3 مواجهات نارية تنتظر الأهلي قبل مواجهة الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا

آلام الركبة تتسبب في استبعاد محمود شبانة عن الزمالك أمام الداخلية

وقاد تشافي هيرنانديز فريق برشلونة لحصد لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، فيما فشل في مواصلة مسيرته في دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي.

 


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق