ما هي صفقات برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية 2023؟

GOAL [1] 0 تعليق 34 ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد العودة الرائعة والتي كانت متوقعة إلى التتويج بالدوري الإسباني بعد فترة من الغياب، ينتظر برشلونة موسمًا مهمًا للغاية لأنه يريد أن يستمر في المنافسة على الألقاب المحلية في إسبانيا ويتوج بالدوري، ولم لا يذهب أبعد في دوري أبطال أوروبا؟.

في طريق ذلك، لابد من تدعيم الفريق بالعديد من الصفقات التي بدأت الإدارة الكتالونية في محاولة حسمها بشكل واضح منذ الوقت الراهن.

لكن كل شيء مرهون بوضعية برشلونة المادية الصعبة التي يمر بها، مع قواعد اللعب المالي النظيف التي تحكم العديد من التحركات في الميركاتو كذلك مسألة سقف الرواتب.

إذًا، ما هي صفقات برشلونة في صيف 2023؟ من هم القادمون إلى الفريق، ومن يرحل عن النادي الكتالوني؟ نستعرض كل شيء في هذا التقرير.

ما هي صفقات برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية 2023؟

برشلونة يطمح في الحصول أولًا على بديل لسيرجيو بوسكيتس، والأسماء عديدة لكن أبرزها زوبيمندي من ريال سوسييداد، سفيان أمرابط من فيورنتينا، جيدو رودريجيز من ريال بيتيس.

أيضًا يبرز اسم يانيك كاراسكو في خط الهجوم، كما تطمح الإدارة الكتالونية في تعزيز الفريق بحارس مرمى يريح الألماني مارك أندريه تير شتيجن.

لكن لا صوت يعلو فوق صوت إعادة ليونيل ميسي إلى النادي الذي صنع فيه التاريخ، وإذا حدثت هذه الصفقة فربما نشاهد توأمه أنخيل دي ماريا في كتيبة البلوجرانا أيضًا.

من هم اللاعبون الراحلون عن برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية 2023؟

بشكل رسمي رحل كل من سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا اللذين سطرا تاريخًا كبيرًا في القلعة الكتالونية، لكن هذا لا يعني أن قائمة الراحلين قد انتهت.

على طاولة المفاوضات يجلس كل من جول كوندي وفيران توريس وأنسو فاتي وفرانك كيسييه والعديد من الأسماء الأخرى من أجل تمويل برشلونة في الميركاتو.

اللاعب النادي القيمة
سيرجيو بوسكيتس - لاعب حر
جوردي ألبا - فسخ عقد يالتراضي

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

755716 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

755716 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق