زينباور: "مباراتنا الأخيرة في الدوري ستكون هي الأصعب خلال الموسم وسنقدم كل شيء للعودة باللقب إلى الدار البيضاء"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب جوزيف زينباور، مدرب الرجاء الرياضي، عن عزمه رفقة فريقه على تحقيق لقب البطولة الاحترافية "إنوي"، معبرا عن سعادته بالتجربة التي قضاها في الدوري المغربي رفقة النادي الأخضر.

وكتب زينباور في منشور على حسابه الرسمي عبر موقع "أنستغرام": "عشاق الرجاء الأعزاء، والأصدقاء وعائلة الرجاء. في يوم المباراة الأخير، لدينا فرصة للفوز بالبطولة وأن نصبح أبطالا لم يتعرضوا للهزيمة".

"إن الأمر بين أيدينا للفوز في هذه المباراة النهائية بالدوري. لدينا احترام كبير لجميع الفرق في البطولة. مواجهة كل ناد في هذه المسابقة تطلبت منا كل شيء، وكانت تجعلنا نقدم أفضل ما لدينا. هذا العام، الموظفون والفريق قدموا تضحيات كبيرة. حصلنا على قليل من الوقت لرؤية عائلاتنا وأصدقائنا، وتم تكريس كل قوتنا وجهودنا لهذا النادي الرائع. الآن يمكننا مكافأة أنفسنا"، يضيف المدرب الألماني.

وتابع: "مشجعو كرة القدم المغاربة، هم من بين الأفضل والأكثر حماسة في العالم. إنه لشرف وفرح كبير أن تكون قادرا على إعطاء هذا اللقب للمدينة والمواطنين الرائعين في الدار البيضاء. معا، جنبا إلى جنب مع جماهيرنا وفريقنا والنادي بأكمله. نثق في أن البلد بأكمله سيمنحنا هذا اللقب بعد هذا الموسم الرائع".

وأردف: "نتمنى ذلك بنفس القدر لأي فريق آخر ومدربيهم، الذين سيقفون في مكاننا بالقتال والأداء وإرادة الله. بصفتي ألمانيا ومسيحيا، أشكر الله على القوة والإيمان بهدفنا المشترك. لقد تأثرت بشدة بمدى الترحيب بي بحرارة في هذه المملكة الإسلامية الرائعة بمواطنيها. لقد أظهر المغرب أن الناس من جميع الأديان مرحب بهم هنا. لقد ألهمتني هذه اللقاءات المليئة بالاحترام والدفء البشري".

وواصل: "لقد تم منح هذا البلد شرف استضافة مونديال 2030 مع إسبانيا والبرتغال عن استحقاق، وسوف يلهم (المغرب) العالم مع شعبه، ملكه، وثقافته".

وأتم: "ستكون مباراتنا الأخيرة في الدوري هي الأصعب في الموسم. نحن على ثقة من أن فريقنا سيتعامل مع هذه المهمة باحتراف وتفاني وروح قتالية. لدينا احترام كبير لجميع الفرق ولاعبي كرة القدم الذين لديهم مكانهم في البطولة ويتطلبون كل شيء منا".

واختتم: "إنه لشرف عظيم أن أكون جزءا من عائلة كرة القدم هذه. بتواضع وامتنان، ننظر إلى الوراء في هذا الموسم، ونتطلع إلى مباراتنا النهائية في الدوري. سنقدم كل شيء لجلب البطولة إلى الدار البيضاء. نحن بحاجة إلى دعمكم، كما نفعل في كثير من الأحيان. سوف تقاتلون معنا؟".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق