رغم الأرقام المتضاربة.. برشلونة لا يخشى غدر تشافي هيرنانديز!

GOAL [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز بصدد تجديد عقده مع النادي الكتالوني، وكذلك سيفعل طاقمه التدريبي بالكامل، رغم العديد من التفاصيل التي تحدثت عن خلاف عميق بينه وبين إدارة برشلونة بشأن العقد الجديد.

شبكة "كادينا سير" أكدت أن تجديد عقد تشافي لن يسبب أي مشاكل، إلا أن هذا لا ينفي إلى الآن عدم وجود اتفاق مادي واضح بين الطرفين حيال العقد الجديد، حصول تشافي على 30 مليون يورو سنويًا أمر لا يبدو منطقيًا.

صحفي "آس" خافيير ميجيل، يرى أن راتب تشافي الحالي لا يصل إلى 12 مليون يورو التي تشاع، بل إنه قال إنه ليس "11 ولا 10 ولا 9 ولا 8"، وهو ما أكدته إذاعة راديو كتالونيا التي أشارت إلى أن راتب تشافي وطاقمه بالكامل منقوصًا من الضريبة هو 12 مليون يورو!.

هذه الوضعية لابد أن تتحسن بالنسبة لتشافي، الذي راهن عليه برشلونة لإعادته إلى منصات التتويج، فكان ذلك عبر بطولتي السوبر الإسباني والدوري الإسباني في موسم ناجح للغاية لـ"زرقاء اليمامة".

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

856416 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

856416 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق