مستقبل تشافي مع برشلونة في خطر

كورة بلس [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تعثر نادي برشلونة مجددًا في مشوار الدوري الإسباني للمرة الثالثة في آخر 6 مباريات، مما جعل مستقبل تشافي هيرنانديز في خطر.

واكتفى نادي برشلونة بالتعادل مع رايو فايكانو في الجولة الرابعة عشر بهدف لكل فريق، مما أبعده عن غريمه ريال مدريد بفارق 4 نقاط في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

طالع أيضًا:

شوبير يكشف موعد عودة علي معلول وموديست.. ويُحذر كولر بسبب اللاعبين

تريزيجيه يقود طرابزون ضد سيفاس سبور بحثًا عن فوز جديد في الدوري التركي

الأهلي يكثف تدريباته استعدادًا لمواجهة سموحة غدًا في دوري نايل

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية فإن الشكوك بدأت تحوم حول مستقبل الإسباني تشافي على رأس القيادة الفنية لبرشلونة بعد التعثرات الأخيرة.

وأفادت الصحيفة أنه في حال سقط برشلونة أمام بورتو غدًا، الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا فإن مستقبله سيكون في خطر حقيقي ليس فقط مع نهاية الموسم ولكن في الوقت الحالي.

وتراجعت إدارة نادي برشلونة بضع خطوات في مفاوضات تجديد العقد مع تشافي، خاصة مع التراجع الكبير في النتائج خلال الأسابيع الأخيرة.

وقبل التعثر أمام رايو فايكانو، خسر برشلونة الكلاسيكو أمام ريال مدريد بعد جولتين فقط من التعادل المخيب أمام غرناطة بهدف لكل فريق، ليهدر 7 نقاط في آخر 6 مباريات.

ولم يكتفِ برشلونة بإهدار النقاط في الدوري الإسباني فقط بل أنه سقط في فخ الخسارة أمام شاختار دونستك الأوكراني في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا.

يُذكر أن عقد تشافي مع نادي برشلونة ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وفي حال أنهى النادي الكتالوني الموسم بدون بطولات سيكون استمرار تشافي محل شك كبير.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق