ريال مدريد يخشى "ضربة موجعة" قبل مواجهة الكلاسيكو ضد برشلونة

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخشى الفريق الأول لنادي ريال مدريد تلقى ضربة قوية قبل مواجهة "كلاسيكو" الدوري الإسباني ضد غريمه اللدود برشلونة والتي ستقام في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين من الليجا في الموسم الحالي 2023 - 2024.

ريال مدريد يخشى سيناريو صعب قبل مواجهة برشلونة

ورغم الفوز على مانشستر سيتي والتأهل الملحمي في لقاء نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي أقيم مساء الأربعاء، إلا أن إصابة البرازيلي فينيسيوس جونيور، تؤرق الإيطالي كارلو أنشيلوتي والنادي الإسباني.

فينيسيوس جونيور غادر مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد في الدقيقة 102 بسبب إصابته بآلام في العضلات، بعد تدخل قوي مع الظهير الأيمن كايل والكر.

فينيسيوس جونيور يخضع للفحص

ووفقًا للتقارير الصحفية الإسبانية الصادرة اليوم الخميس، فإن فينيسيوس سيخضع لفحوصات طبية شاملة اليوم، الخميس، للتأكد من حالته ومدى إصابته وقدرته على المشاركة أمام برشلونة.

ويمني الريال النفس أن يكون فينسيوس قد أصيب بإجهاد عضلي فقط ، حتى لا يفقد ورقة هامة في المواجهة ضد برشلونة.

فينيسيوس ساهم مع ريال مدريد في 9 أهداف ضد برشلونة في 16 مباراة.

مباراة ريال مدريد ضد برشلونة ستقام الأحد المقبل 21 أبريل 2024، في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، حيث يحتضنها ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل الميرنجي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق