لابورتا عن بقاء تشافي في تدريب برشلونة: "شرف كبير وأفضل قرار"

كورة بلس [1] 0 تعليق 58 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، استمرار تشافي هيرنانديز في تدريب البلوجرانا، والتراجع عن قراره الذي كشف عنه سابقًا بالرحيل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري.

لابورتا عن استمرار تشافي في تدريب برشلونة: إنه شرف

وقال لابورتا في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الخميس: "من الشرف لي أن أعلن إستمرار تشافي كمدرب للفريق".

وأضاف: "نعلم بأنه أعلن في وقت سابق بالرحيل لكن لدي أخبار جيدة الآن، لقد تحدثنا وسوف يستمر لهذا المشروع. إنه طموح ومتحمس لهذا".

وواصل رئيس برشلونة: "رأينا الحماس في تشافي منذ اليوم الأول، نحن واثقين هذه أفضل الأخبار للبارسا".

وأكمل لابورتا: "كخبرتي كرئيس للنادي فإن الاستقرار مهم جدًا إلى جانب أننا نثق في انتماء تشافي للفريق بشكل كبير، إنه القرار الأفضل بدون شك إستمرار تشافي"

وزاد: "أعتقد أيضًا أن الفريق الذي يعج بالشباب يحتاج إلى استقرار، ومع استمرارية تشافي سيمنح ذلك".

وأردف: "وجود تشافي بالقرب من اللاعبين أمر مهم. أنا سعيد. لأن هذه النتيجة التي نريدها. ندعم هذا القرار. بالأمس تحدثنا مع تشافي مباشرةً وباركنا له".

واستطرد رئيس البارسا: "تشافي لديه ثقة جميع أعضاء مجلس برشلونة والجمهور أيضًا، الموسم الماضي سأقول فزنا بدوري تاريخ، تشافي وطاقمه لديهم الشجاعة لتولي هذه المسئولية".

وأوضح :"الإدارة الرياضية والمدرب سيواصلان العمل على ما يحتاج إلى تحسين، لكنني لن أقول في الوقت الحالي التغييرات التي ستحدث، إنها مسائل فنية للغاية وأوكل نفسي للإدارة الرياضية التي هي على اعلى مستوى احتراف".

وكشف عن بديل تشافي في حال رحيله، قائلًا: "لا يمكنني الآن الحديث عن أسماء مدربين سواء تخص الماضي أو المستقبل، لذلك لا يمكن أن نعلن عن أي شيء إلا بعد التوصل لنتيجة ايجابية"

وأتم لابورتا حديثه: "نؤمن ببرشلونة وهذا المشروع لأن الأمر يستحق ذلك، نحن فخورون جدًا بوجود مدرب كمرجع مثل تشافي. شكرًا لكم".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق