مثل كريستيانو – ريال مدريد يسعى لتجهيز تقديم استثنائي لمبابي

كورة بلس [1] 0 تعليق 145 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يسعى ريال مدريد لتقديم أولى صفقاته في موسم الانتقالات الصيفي المقبل، اللاعب كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي بطريقة استثنائية لتتناسب مع قيمة اللاعب والصفقة.

أكدت شبكة ريليفو الإسبانية أن تقديم كيليان مبابي سيكون على ملعب سانتياجو برنابيو وسط حضور جماهيري وإعلامي ضخم ليكون التقديم استثنائي ويذكر البعض داخل النادي أنه سيكون أشبه بتقديم كريستيانو رونالدو.

وذكرت الشبكة أن النادي يستلهم تقديم اللاعب الفرنسي من تقديم مثله الأعلى وأسطورته الحية كريستيانو رونالدو الذي تم تقديمه كلاعب في ريال مدريد عام 2009 ليكون الحدث الأبرز والأكثر استثنائية في موسم الانتقالات المقبل.

يذكر أن الأقرب أن يتم الإعلان عن اللاعب الفرنسي في ريال مدريد بعد نهائي دوري أبطال أوروبا الذي سيكون في الأول من يونيو المقبل أمام بروسيا دورتموند على ملعب ويمبلي، وأكدت الصحف أن التقديم سيكون أشبه بالاحتفال ببطولة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق