بسبب الدوري السعودي .. دفاع ريال مدريد في ورطة

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن مفاوضات وخطة إدارة ريال مدريد الإسباني، وذلك لدعم خط دفاع الفريق الميرنجي في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، في تقريرها، اليوم، أن إدارة نادي ريال مدريد، تواصل البحث عن قلب دفاع لتدعيم صفوف الفريق بعد رحيل ناتشو للدوري السعودي وتوقيع ليني يورو لمانشستر يونايتد.

وأشار التقرير إلى أن مركز الدفاع في نادي ريال مدريد يفتقر حاليًا إلى العدد الكافي من اللاعبين، حيث لا يملك سوى ثلاثة لاعبين (روديجر وميليتاو وألابا)، والأخير ما زال في فترة تعافي.

ناتشو ينتقل للدوري السعودي

مؤخرًا، أعلن نادي القادسية الصاعد حديثا إلى دوري المحترفين السعودي، تعاقده مع الدولي الإسباني ناتشو فيرنانديز، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع ريال مدريد.

ورحب الحساب الرسمي لنادي القادسية عبر منصة "إكس"، بصفقة ناتشو حيث نشر فيديو للاعب معلقا عليه: "انتهى الإنتظار .. قائد الأبطال في القادسية".

ويشار إلى أن عقد ناتشو مع القادسية لمدة موسمين، أي يستمر في صفوف الفريق حتى عام 2027، وسيحصل على راتب سنوي بقيمة 7 ملايين يورو، في الموسم.

ووصل ناتشو إلى ريال مدريد عام 2001، عندما كان عمره 10 سنوات، وأصبح لاعبا في الفريق الأول منذ 2012، حيث لعب 364 مباراة، وفاز بـ 26 لقبا.

وحقق ناتشو مع الريال ستة ألقاب دوري أبطال أوروبا، وخمس مرات الدوري الإسباني والسوبر الإسباني، وسبع ألقاب كأس العالم للأندية، وأربع مرات كأس السوبر الاوروبي ولقبي كأس ملك إسبانيا.

طالع ايضًا:

تشكيل الأهلي المتوقع ضد المصري في دوري نايل.. من يقود الهجوم؟

"من أجل اعتلاء الصدارة" .. الأهلي في مهمة صعبة أمام المصري بدوري نايل

تشكيل الزمالك المتوقع أمام بيراميدز بدوري نايل.. الجزيري في الهجوم والشناوي يحرس المرمى

الزمالك يستضيف بيراميدز في مواجهة صعبة بـ"دوري نايل"

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق