تحديد موقف لامين يامال من مواجهة برشلونة وفالنسيا بالدوري بعد طعن والده

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن موقف الدولي لامين يامال، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة، من المشاركة أمام نظيره فالنسيا، بالدوري الإسباني، وذلك بعد أزمة طعن والده.

وخلال الساعات الماضية، تعرض منير النصراوي، والد لامين يامال لاعب برشلونة، للطعن مساء أمس الأربعاء في شارع فرانك مارشال في حي روكافوندا بمدينة ماتارو، التابع لإقليم كتالونيا.

وذكرت صحيفة "La Vanguardia" في تقرير لها: "تعرض منير النصراوي، والد لامين يامال، لاعب برشلونة الإسباني، للطعن مساء اليوم الأربعاء في شارع فرانك مارشال التابع لحي روكافوندا بمدينة ماتارو".

موقف لامين يامال من مواجهة برشلونة وفالنسيا

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، المقربة من النادي الكتالوني، أن عائلة لامين يامال، جميعها متواجدة في المستشفى وتستفسر بشكل متواصل عن حالة النصراوي، وأبلغهم الأطباء أن حالته ليست خطيرة مع تواجد مستشار برشلونة، أليخاندرو إيشيفاريا، المقرب من خوان لابورتا مع العائلة.

وأشار التقرير إلى أن لامين يامال، عاد إلى تدريبات برشلونة اليوم بشكل طبيعي ويستعد مع زملائه من أجل المشاركة في مباراة السبت أمام فالنسيا، وجميع اللاعبين يدعمونه بسبب ما عاشه في الساعات الماضية.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق