اخبار كورة

أتلتيكو مدريد يعلن ضم جريزمان نهائيا من برشلونة حتى 2026

موقع اخبار كورة - أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، ضم الفرنسي أنطوان جريزمان، بشكل نهائي من برشلونة الإسباني، بعقد لمدة 4 سنوات.

وحصل الأتلتي على خدمات جريزمان، بشكل نهائي مقابل 20 مليون يورو بالإضافة إلى 4 ملايين مكافآت، يحصل عليها العملاق الكتالوني حال تخطي اللاعب لعدد معين من الأهداف، أو حصده ألقاب.

وكان خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة أعلن انضمام جريزمان بشكل نهائي إلى صفوف أتلتيكو مدريد بعدما لعب للفريق مُعارا، وبالتالي يرحل جريزمان عن صفوف برشلونة بشكل رسمي.

وحصل البارسا على خدمات جريزمان، في صيف 2019، قادمًا من أتلتيكو مدريد، مقابل 140 مليون يورو، ليعود لصفوف الروخي بلانكوس، مقابل 20 مليون يورو.

رئيس برشلونة يكشف تفاصيل انتقال جريزمان إلى أتلتيكو مدريد نهائيا

وكتب الحساب الرسمي لنادي أتلتيكو مدريد: "تم الاتفاق مع نادي برشلونة لانتقال اللاعب الفرنسي جريزمان والذي وقع على عقده الجديد الذي سيربطه بنادينا حتى 2026"

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :