اخبار كورة

برشلونة يحدد خطة التعاقد مع أولمو وويليامز

موقع اخبار كورة - قرر الرئيس خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة منح الضوء الأخضر للطاقم الإداري من أجل التفاوض لضم الثنائي الإسباني نيكو ويليامز لاعب أتلتيك بلباو الإسباني ومواطنه داني أولمو لاعب لايبزيج الألماني.

أكدت صحيفة سبورت الإسبانية أن النادي يريد العمل على استقدام اللاعبين، وإن كان التفاؤل بأن صفقة نيكو ستتم في القريب العاجل، إذ ترى الإدارة أن اللاعب سيسافر مع المجموعة إلى أمريكا في الموسم التحضيري.

وشددت الصحيفة، أن استقدام الثنائي سيضع كلا من أنسو فاني وفيتور روكي في السوق من أجل الإعارة أو البيع، وذلك للعامل الاقتصادي ولعدم خلق زحام في القائمة تحديدا مع رفض رافينها فكرة المغادرة أو الاستماع للعروض فاللاعب لا يريد سوى الاستمرار في النادي.

يذكر أن الصحفي ميجيل سانز التابع لصحيفة سبورت أكد أن الضحية الوحيدة في هذه العملية هو جواو فيلكس الذي كان يرغب في الاستمرار بينما يريد برشلونة الحصول عليه بنظام الإعارة قبل ألا يصبح أولوية للنادي بعد ذلك ليفشل في حجز مكانه في قائمة الكتلان بالموسم الجديد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :