مهرجان العلمين الجديدة | محكم مسابقات المهرجان: اطلقنا بطولة في كرة القدم بشكل غير تقليدي

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد كمال أشرف، المحكم في مسابقات مهرجان العلمين الجديدة، أنه قد البدء في المهرجان بمسابقة كرة القدم، لأنها معشوقة الجماهير في كل العالم، واللعبة الأكثر شعبية.

وأضاف أشرف، في تصريحات لبرنامج "صباح أون تايم" عبر قناة "أون تايم سبورتس"، تم تنظيم مسابقات كرة القدم بشكل غير تقليدي، مثل تحدي قطع الكرة، من أجل إبراز المهارة لدى لاعب الكرة.

وأكمل: "تحدي أسرع لاعب هي الأولى في مصر، وهو توفير الإمكانيات من أجل معرفة من أسرع لاعب في مصر وماذا يحتاج للتطوير".

نبذة عن مدينة العلمين

وتعد مدينة العلمين الجديدة واحدة من عدة مدن يطلق عليها في مصر مدن الجيل الرابع التي أنشئت وفق معايير عالمية لتحقيق التوسع العمراني المستدام.

المدينة لها مميزات بالجملة حيث طقسها المعتدل طوال العام وقربها من القاهرة والإسكندرية ومن بداية الكيلو 21 تقريباً ومياه البحر شديدة النقاء ويميزها وجود طيات صخرية ينتج منها بحيرات طبيعية تتكون بالطبوغرافيا الطبيعية للمكان وتكون مناطق آمنة للسباحة والرياضات المائية مثل منطقة مارينا ورأس الحكمة وسيدي عبدالرحمن، كما أن هناك ميناء في المنطقة من المرتقب أن ينافس ميناء الإسكندرية.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق